عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2010, 01:19 AM   #1

TeMoN1
عضو سوبر



الصورة الرمزية TeMoN1


• الانـتـسـاب » Jun 2009
• رقـم العـضـويـة » 61196
• المشـــاركـات » 2,016
• الـدولـة » Egypt
• الـهـوايـة » playing Silkroad & Playstation
• اسـم الـسـيـرفـر » Private Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 28
TeMoN1 صـاعـد

TeMoN1 غير متواجد حالياً

45  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى TeMoN1

فندق خمس نجوم في أمريكا للكلاب والقطط





رغم أن الأزمة الاقتصادية العالمية أنزلت أضرارا بالغة بالإنسان إلا أنها لم تجرؤ على ما يبدو من الاقتراب من الكلاب أكثر الحيوانات إخلاصا للانسان.

فقد افتتح خلال هذا الأسبوع فى مدينة "فورت وورث" بولاية تكساس الأمريكية فندقا فاخرا لاستضافة الكلاب والقطط بلغت تكاليف تجهيزه نحو 5 ملايين دولار (28 مليون جنيه مصرى تقريبا).

وذكرت صحيفة "لوموند" الفرنسية أن تكاليف إقامة ال*** فى سرير منفرد فى هذا الفندق الفاخر تبلغ نحو 200 دولار فى الليلة الواحدة يحصل خلالها ال*** على عناية فائقة فينام فى سرير حقيقى مرتبته من ريش النعام ويتغطى فيه بالحرير لمواجهة برودة الجو إذا كانت التدفئة غير كافية.

وإذا أراد صاحب ال*** أن يرتدى ***ه أحدث خطوط موضة الكلاب فإنه سيجد ذلك بسهولة حيث يوفر الفندق ملابس كلاب من تصميم كبار بيوت الأزياء وقلادات من الذهب والألماس تحمل ماركة "سفاروسكى" الشهيرة.

يذكر أن هذا الفندق لا يمثل مفاجأة للمتابعين لحياة الكلاب والقطط المنزلية فى الولايات المتحدة فصناعة تربية هذين الحيوانين فى أمريكا بلغت نحو 5ر4 مليار دولار عام 2008, ويتوقع أن ترتفع إلى 1ر5 مليار دولار فى عام 2011.

وهذا الفندق هو الثانى من نوعه فى مدينة "فورت وورث" حيث يوفر الفندق الأول لنزلائه المميزين من الكلاب والقطط حمامات سباحة وجاكوزى لإستعادة الحيوية والنشاط.

يذكر أن أمريكا ليست الدولة الوحيدة التى تستضيف على أراضيها فنادق للقطط والكلاب فكندا وتايوان أيضا حرصا على توفير فنادق 5 نجوم للكلاب والقطط.

وفي أحدث التقليعات في لندن ظهرت سيارة فان تحمل "الآيس كريم" للكلاب للتغلب على حرارة وقيظ الصيف ظهرت للمرة الاولى في "ريجنت بارك" مؤخرا.

والسيارة الفان وتحمل اسم "كيه 99" توفر للكلاب أنواعا عديدة من الايس كريم منها بطعم الفراخ ولحم الخنزير الى جانب نوع آخر اسمه "كانين كوكي كرنش" وهو مزيج من بسكويت الكلاب والايس كريم.


المصدر - عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


توقيع TeMoN1 :


رد مع اقتباس
إعلانات google