عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2010, 04:28 PM   #1

WildThing
عضو نشيك



الصورة الرمزية WildThing


• الانـتـسـاب » Jul 2008
• رقـم العـضـويـة » 25745
• المشـــاركـات » 97
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
WildThing صـاعـد

WildThing غير متواجد حالياً



افتراضي مارك زوكربيرج يزور مقر محرك البحث الصيني بايدو




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أحد الصور المتناقلة لزوكربيرج في مقر بايدو



يقوم مؤسس ومالك موقع فيسبوك الشهير هذه الأثناء بجولة إلى الصين، وقد بدأ أولى محطات توقفه بزيارة لمقر مكتب الشركة المالكة لمحرك البحث الصيني العملاق بايدو الواقع في بكين.

وانتشرت صور لزوكربيج في مقر بايدو بسرعة على الإنترنت، بينما أكد كايزر كو مدير التواصل الدولي في بايدو وجود زوكربيرج في بايدو في تصريح لوكالة أسوشيتد برس، مضيفًا أن زوكربيرج تناول طعام الغداء مع روبن لي الرئيس التنفيذي للشركة.

وبالطبع مثل هذه الزيارات تثير في الغالب مجموعة كبيرة من الشائعات، لعل من أطرفها تلك التي تحدثت عن نية بايدو شراء موقع فيسبوك!.

لكن هذا لا ينفي أن زيارة مثل هذه تثير الكثير من التساؤلات، فسوق الصين الضخم لم يفلح فيسبوك في اختراقه إلى الآن، وذلك بسبب الحظر المفروض على الموقع من قبل السلطات الحكومية. فهل يكون بايدو هو البوابة التي يدخل منها فيسبوك إلى السوق الصينية التي تحرز واحدة من أكبر معدلات النمو في العالم؟.

وحتى الوقت الحالي لم تنجح الكثير من الشركات الغربية في تثبيت أقدامها في السوق الصينية، نظرًا للقيود الكثيرة المفروضة على حرية التعبير في البلد الشيوعية السابقة، بما في ذلك العملاق جوجل التي تعاني من مشاكل كثيرة في الصين. لكن كبر حجم السوق ونموها المتواصل يغري الكثيرين بالطبع بتكرار المحاولات للحصول على نصيب من كعكتها.

وإذا أفلحت فيسبوك في اقتحام السوق الصينية سيعد ذلك مكسبًا كبيرًا لها، ليس فقط نظرًا لعدد المستخدمين الكبير فيها، لكن أيضًا لأنها ستكون أول من يعمل في هذه السوق الشائكة. وفي كل الأحوال سيتوجب على فيسبوك الدخول في مفاوضات مع الحكومة الصينية وتقديم الكثير من التنازلات للسماح لها بالعمل في الصين.

المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


توقيع WildThing :

لا اله الا الله سبحانك أني كنت من الظالمين


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
loving someone that doesn't love you back just hurts you


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
إعلانات google