عرض مشاركة واحدة
قديم 22-02-2018, 08:20 PM   #1

داماس ترك
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Feb 2018
• رقـم العـضـويـة » 134479
• المشـــاركـات » 1
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » Cetus
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
داماس ترك صـاعـد

داماس ترك غير متواجد حالياً

5  



افتراضي الحفاظ علي السيطرة علي الشراء العقاري الخاص بك



شراء قطعه من العقارات هي خطوه الحياة المتغيرة التي يمكن ان تسبب الكثير من الإجهاد. ولكن ، مع المعلومات الصحيحة ، والخبرات الخاصة بك ستكون اقل من ذلك بكثير المجهدة.

تكون معتدله في النهج الخاص بك عند النظر في شراء المفاوضات العقارية. العديد من المشتريين في محاولة لتقديم عرض حقيقي منخفض ؛ ومع ذلك ، وانها في نهاية المطاف المبالغة في ذلك وفقدانه. يمكن ان يكون لديك فكره قويه عن ما تريد ان تدفع ، ولكن عليك ان تدع محاميك التفاوض لك.

وينبغي لوكلاء العقارات الاتصال مع العملاء السابقين خلال الأعياد وفي الذكريات السنوية لشراء المنازل. سيتم تذكيرهم بالطريقة التي ساعدتهم بها في شراء منزلهم تجربه كبيره. عندما صديق ، اذكر لهم كنت أحب ان يشار إلى الأصدقاء أو الاسره ، لان الإحالات هي كيف تكسب معيشتك.

إذا كنت تخطط للانتقال إلى منطقه أخرى ، قم ببعض الأبحاث علي الإنترنت حول المجتمعات والاحياء المختلفة. يمكنك معرفه الكثير من المعلومات بهذه الطريقة. النظر في السكان والسكان ومعدل البطالة من الموقع الخاص بك المطلوب قبل شراء منزل هناك حتى تتمكن من التاكد من انك سوف الحب حيث كنت تعيش.

تباع المنازل التي تحتاج إلى إصلاحات واسعه النطاق أو التحديثات لأرخص من غيرها من المنازل. وهذا سيمكنك من وضع اي أموال اضافيه في البنك ، ومن ثم يمكنك اجراء إصلاحات علي الجدول الزمني الخاص بك. ويمكن إصلاح القليل حتى العمل تحويل هذا الماس في الخام في منزل أحلامك.

إذا كنت تحاول شراء العقارات التجارية التي تكلف الكثير ، فمن الأفضل ان يكون شريكا موثوقا به العمل معك من محاولة للقيام بذلك وحده.

ابقي عقلك مفتوحا حول مطاردتك العقارية قد لا يكون لديك الموارد المالية لشراء عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أحلامك في حي أحلامك ، أو العكس. إذا لم تتمكن من العثور علي منزل معين في المنطقة الصحيحة ، وربما محاولة أصغر منزل أو حي مختلف مع منزل أفضل.

عندما كنت تبحث لشراء عقارات ، والقيام ببعض أعاده عرض وإصلاح العمل. عليك تجربه الاستفادة من العائد السريع علي الاستثمار وزيادة في قيمه الممتلكات الارتفاعات. أحيانا سترتفع أكثر مما استثمرت

هذا هو الوقت المناسب لانفاق بعض المال علي العقارات. قيم العقارات في هذا الوقت منخفضه جدا الآن بسبب الحادث في العقود. وسوف انتعاش سوق الإسكان ، مما يجعل استثمارك أكثر ربحيه.

يجب ان تسال اسئله حول سجل المسار الخاص بهم. سيكون وكيل السمعة علي استعداد للرد علي جميع الاسئله بدقه ومهنية.

ويجب تسجيل مرتكبي الجرائم الجنسية ، ولكن لا يوجد ضمان بان البائع ولا وكيله سيشعران بالتزام بان يخبرا مشترا محتملا للمنزل بأي مجرمين في المنطقة.

استاجر دائما مفتشا للنظر في اي الممتلكات التي ترغب في شراء. لا تريد الكشف عن إيه مشاكل رئيسيه بعد توقيع عقد الشراء. ويمكن ان يكون هذا مشكله خطيره إذا كانت هناك مشاكل هيكليه بعد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الذي لا ينبغي أبدا ان يتم تجاوزها.

باستخدام المشورة من هذه المادة ، يمكن شراء المنزل تكون بسيطه. يجري اعلام يضع لك الطريق قبل المباراة.


توقيع داماس ترك :
شقق للبيع في اسطنبول
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

شقق للبيع في تركيا
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الاستثمار العقاري في تركيا اسطنبول
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
إعلانات google