حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_tusk_04/01/2024

END_27/06/2024

END_02/12/2024

END 14/6/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

ID:105_10/06/2024

ID:106_24/06/2024

END 27/06/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END_tusk_04/01/2024

END_Ibrahim_Abde_05/05/2024

END 14/6/2024

END_27/06/2024

END ID:101_17/05/2024

END 19/06/2024

END 19/06/2024

END 22/08/2024

END 27/06/2024

END 02/07/2024

END 02/07/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات



قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة [ تهتم بجميع مجالات الرياضة تستطيع قراءة ووضع اخر أخبار اى مجال من مجالات الرياضة والمناقشة عليها ] [ النقاش فى حدود الالتزام بالقوانين بعيداً عن التعصب ]

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو تقييمك للموضوع؟
جيد جدا 0 0%
جيد 0 0%
مقبول 0 0%
ردئ 0 0%
المصوتون: 0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-2009, 10:14 PM   #1

HeLL DragoN





• الانـتـسـاب » Nov 2009
• رقـم العـضـويـة » 66222
• المشـــاركـات » 70
• الـدولـة » مصـ الأسكندرية ــر
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
HeLL DragoN صـاعـد

HeLL DragoN غير متواجد حالياً



ايه الاخبـــــار ؟



مبارات الحسم في السودان



ستقام المباراه في تمام الساعه 5 مساءيوم 18/11/2009


إسم الملعب المريخ السوداني
المدينة ام درمان - السودان
الإحداثيات "30'38°15 شمالا "18'28°32 شرقا
سنة الإفتتاح 1964 آخر تجديد 2009
أرضية الملعب عشبية
المقاعد مقاعد عامة: 42000
مقاعد للإعلاميين: 200
مقاعد لكبار الشخصيات: 50

حالة الطقص المتوقعة في الاستاد

مشمس ودرجة الحراره

18°C
33°C




صور الأستاد











اعمال عنف جزائرية في فرنسا عقب الهزيمة من مصر

شهدت مدن فرنسية أعمال عنف من قبل الجماهير الجزائرية عقب هزيمة منتخب بلادها امام المنتخب المصري في الجولة الأخيرة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأسي العالم وأفريقيا 2010.

وقال مصدر مصري يعيش في باريس في تصريحات خاصة لـYallakora.com قيام بعض الجماهير الجزائرية بأعمال عنف في مدينة مرسيليا الساحلية.

وشملت أعمال العنف اشعال النيران في صناديق القمامة بالإضافة الي تكسير بعض واجهات المحلات.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية صورا لمشاهد العنف الجزائرية والتي واكبت خسارة منتخب بلادهم امام مصر السبت.

وكان المنتخب الجزائري قد لقي هزيمة "مرة" امام المنتخب المصري مساء السبت بهدفين نظيفين اجبرته علي خوض مباراة فاصلة من اجل التأهل للمونديال بعد ان كان قاب قوسين او ادني من بطاقة الترشح.

الجدير بالذكر أن المباراة الفاصلة بين المنتخبين ستقام يوم الأربعاء 18 نوفمبر الجاري بملعب المريخ السوداني.


شاهد فيديو الشغب الجزائري في مرسيليا عقب انتهاء المباراة

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


نجوم المنتخب: سنقهر محاربى الصحراء فى أم درمان


اتسمت تصريحات لاعبى المنتخب المصرى عقب تغلبهم على المنتخب الجزائرى بهدفين للاشىء فى الجولة السادسة من مباريات التصفيات المؤهلة الى كأس العالم بالحسم والجدية ومنتهى الاصرار على الوصول الى نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 وذلك بتكرار الفوز على المنتخب الجزائرى فى المباراة الفاصلة والتى ستقام الأربعاء القادم بالسودان .

و أكد أحمد حسن كابتن منتخبنا أن لاعبي الفراعنة علي قدر كبير من المسئولية وسيتوجهون إلي السودان لتحقيق الفوز والتأهل علي إثره إلي المونديال وهو أبسط شيء يمكن تقديمه للجماهير المصرية.

وأضاف أنه وعد الجماهير بين شوطي المباراة بأنه سيتم تسجيل الهدف الثاني وهو ما تعاهد عليه اللاعبون بين شوطي المباراة وتحقق المطلوب بالفعل مؤكدا أن لاعبينا كانوا علي قدر كبير من المسئولية ويكفينا فخراً أننا نجحنا في رسم السعادة علي وجوه الجماهير المصرية وستكون الفرحة الكبري يوم الأربعاء المقبل.
وأشار عماد متعب إلي أنه انتابه إحساس بأنه سيسجل هدفاً في تلك المباراة وتحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء معترفاً بأن عدم الدفع به من بداية المباراة هو وجهة نظر فنية يكن لها كل الاحترام والتقدير.

بينما قال هاني سعيد إنه باق علي التأهل خطوة وسيكون ذلك يوم الأربعاء المقبل متمنياً دعوات الملايين من الشعب المصري في هذا اليوم لحجز بطاقة التأهل للمونديال وهو حلم بلا شك سننتظره.
وأعرب عبدالظاهر السقا مدافع منتخبنا والعائد بعد غياب عن سعادته بالفوز علي الجزائر بهدفين حيث إن ذلك يعتبر بمثابة "وش السعد" بعد عودته لصفوف الفراعنة بعد غياب دام لفترة طويلة ومن ثم فإنه نجح في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني علي أكمل وجه ممكن.

وأشار أحمد عيد عبدالملك إلي أن تركيز اللاعبين خلال فترة المعسكر كان له مفعول السحر في إمكانية تحقيق لاعبينا للفوز بالمباراة.
واتفق الثنائي وائل جمعة وحسني عبدربه علي جاهزيتهما للقاء الفيصل بالخرطوم وأن الفوز في لقاء الأمس سيساهم بشكل كبير في رفع الروح المعنوية للاعبينا للفوز في اللقاء الفيصل والتأهل للمونديال.

كان المهاجم عماد متعب قد ابقى على امال منتخب مصر قائمة في التأهل الى نهائيات كأس العالم بتسجيله الهدف الثاني في مرمى الجزائر فارضا لقاء فاصل الاربعاء المقبل في السودان وذلك في المباراة التي اقيمت السبت على استاد القاهرة الدولي وامام 80 الف متفرج في الجولة السادسة الاخيرة من من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث الحاسم للتصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم وكأس امم افريقيا اللتين تقامان في جنوب افريقيا وانجولا على التوالي عام 2010.
وسجل متعب الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعدما كان عمرو زكي مهاجم الزمالك منح التقدم للفراعنة في الدقيقة الثالثة.
وتساوى المنتخبان في صدارة المجموعة الثالثة نقاطا واهدافا وسيحتكمان الى مباراة فاصلة لتحديد بطلها والممثل الخامس للقارة السمراء بعد غانا وساحل العاج والكاميرون ونيجيريا، والوحيد لعرب افريقيا بعد فشل تونس في حجز بطاقتها اليوم اثر خسارتها امام موزامبيق صفر-1


عودة جمعة وعبد ربه لمصر في اللقاء الفاصل.. وغياب لموشيه وجاواوي عن الجزائر


تقرر أن يعود صخرة الدفاع وائل جمعة إلى خط دفاع مصر بعد انتهاء إيقافه، فيما تأكد غياب لاعب الوسط خالد لموشيه وحارس المرمى لوناس جاواوي عن الجزائر في المباراة الفاصلة التي ستقام بالسودان يوم الأربعاء، بسبب الإيقاف.
واستطاع المنتخب المصري تحقيق نتيجة درامية على نظيره الجزائري، بعدما سجل عماد متعب الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من المباراة لتفوز مصر 2-صفر، مما أرجأ الحسم للمباراة الفاصلة.
وكان جمعة قد غاب عن تشكيل مصر في المباراة لحصوله على بطاقتين صفراويتين في مشوار التصفيات الافريقية، وتولى زميله عبد الظاهر السقا مهامه في مباراة الخضر واتسم أداؤه بالرجولة وحمى مرمى مصر من فرص خطيرة.
وحصل لموشيه على البطاقة الصفراء في شوط المباراة الثاني، فيما أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه جاواوي لإضاعة الوقت.
ومن المتوقع ان يعود حسني عبد ربه لصفوف المنتخب بعد شفائه تمامًا من الإصابة، حيث دخل لاعب أهلي دبي الإماراتي قائمة المنتخب في مباراة الجزائر بالقاهرة لكنه لم يشارك.


مدرب جزائري يبرر خسارة منتخب بلاده بواقعة ما قبل المباراة



قال المدرب الجزائري عز الدين ايت جودي ان لاعبي منتخب بلاده تأثروا بشكل سلبي بحادث سبق مباراة ضد مصر خسرتها الجزائر 2-صفر في تصفيات كأس العالم 2010 السبت.
وفازت مصر بهدفي عمرو زكي في الدقيقة الثانية وعماد متعب في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليتساوى المنتخبان في نفس رصيد النقاط وفارق الأهداف، وسيقام لقاء فاصل بينهما في السودان يوم الاربعاء المقبل لتحديد المتأهل.
وقال مسؤولون ببعثة منتخب الجزائر في مصر ان الحافلة التي كانت تقل الفريق من مطار القاهرة الى الفندق لدى وصوله للعاصمة المصرية يوم الخميس الماضي تعرضت للرشق بالحجارة من قبل مشجعين مصريين وهو زعم نفته السلطات المصرية فيما طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من القاهرة قبل المباراة تقديم ضمانات مكتوبة للحفاظ على سلامة المنتخب الجزائري.
وقال أيت جودي مدرب وفاق سطيف الجزائري السابق لرويترز "اعتقد أن ما حدث للمنتخب الجزائري قبل المباراة اثر عليه كثيرا بدليل الهدف المبكر الذي سجله المنتخب المصري في الدقيقة الثانية."
وأضاف آيت جودي "شخصيا كنت اتوقع حدوث ذلك لانه سبق لي وان عشت مثل هذه الظروف مع الفرق التي توليت تدريبها".
من جهة أخرى وجه ايت جودي انتقادات لمدرب الجزائر رابح سعدان لقيامه بإخراج كريم مطمور الظهير الأيمن وإشراك ياسين بزاز بدلا منه وقال "كان من المفترض ان يدفع سعدان بالبديل ياسين بزاز في الخط الامامي عوضا عن الاعتماد عليه كمدافع ايمن حيث لم يوفق في صد هجمات المنتخب المصري من تلك الجهة."
وجاء الهدف الثاني المؤثر لمنتخب مصر بعد كرة عرضية من سيد معوض الظهير الأيسر لأصحاب الأرض قبل أن يرتقي البديل متعب للكرة ويحولها بضربة رأس إلى داخل المرمى.
وأكد أيت جودي الذي درب أيضا فريق شبيبة القبائل ان حظوظ المنتخبين المصري والجزائري متساوية الان والمنتخب الذي سيتحكم اكثر في اعصابه سيحسم المباراة القادمة لصالحه.
وتوقع ايت جودي ان يقدم منتخب مصر بطل افريقيا اداء قويا في المباراة الفاصلة وقال "اعتقد ان المنتخب المصري سيقدم اداء قويا يوم الأربعاء لان لاعبيه يملكون خبرة كبيرة للتعامل مع مثل هذه الوضعيات كما اتوقع ان يتحكم المنتخب الجزائري اكثر في اللعب في المباراة الفاصلة."
من جهته قال مصطفى هدان الذي سبق له الاشراف على الجهاز الفني للمنتخب الجزائري أثناء وجود المدرب الفرنسي جون ميشيل كفالي ان المنتخب الجزائري لعب بشكل أفضل خلال الشوط الثاني بسبب قدرة اللاعبين على استرجاع الثقة في أنفسهم مما مكنهم من خلق فرص خطيرة على مرمى أصحاب الأرض.
وقال وهدان "كرة القدم ليست علوما دقيقة لانها كثيرا ما حملت مفاجئات كبيرة في الدقائق الاخيرة مثما حدث في هذه المباراة عندما أحرز المنتخب المصري هدفا في الوقت بدل الضائع."
وأضاف ان الجزائر لا تزال تحتفظ بكل حظوظها للتأهل لنهائيات كأس العالم العالم المقبل.


شحاتة: نحتاج لدعوات كل المصريين في السودان



أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري ان فريقه يحتاج لدعوات كل المصريين من أجل الفلوز على الجزائر في المباراة الفاصلة التس ستجمعهما يوم الأربعاء بالسودان.
وقال شحاتة بعد الفوز على الجزائر بهدفين نظيفين السبت "نهدى الفوز الى الشعب المصرى بقيادة الرئيس مبارك ونحمد الله على الفوز الذي جاء نتيجة جهد وتعب من كل المنظومة الكروية في مصر".
وأضاف "سنبدأ اعتبارا من الأحد الاستعداد القوي للمباراة الفاصلة والحاسمة المقرر إقامتها بالسودان الاربعاء القادم".
ووصلت مصر للمباراة الفاصلة أمام الجزائر بعد ان فازت عليها بهدفين نظيفين وتساوت معها في النقاط والأهداف في اخر لقاءات التصفيات المؤهلة لجنوب إفريقيا 2010.
من جهته، قال الكابتن شوقى غريب مدرب المنتخب "حققنا ماسبق ان وعدنا به واؤكد ان حضور الرئيس مبارك للمران اعاد لنا روح الانتصار وكان أكبر حافز لنحقق النصر".
وأشاد غريب بكل النجوم، وقال "كل لاعب أدى ما عليه واندفع كل الفريق للهجوم فى الدقائق الاخيرة رغم انها مجازفة ونتيجة للالتزام بالتعليمات تحقق الفوز".


متعب واصفاً هدفه التاريخي: فضلت توجيه الكرة بدلاً من ضربها بقوة



وصف عماد متعب هدفه التاريخي في مرمى الجزائر والذي حافظ على امال مصر في التأهل للمونديال والاحتكام للقاء فاصل بالسودان الأربعاء القادم، وقال انه فضل توجيه الكرة بدلاً من ضربها بقوة.
وقال متعب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "الهدف الذي سجلته في الجزائر هو الأغلى في حياتي".
وأضاف مهاجم منتخب مصر " الجميع كان محبطاً ولكن كان لدي شعور مختلف بإمكانية إحراز هدف وهو ما تحقق فى نهاية المباراة".
وحافظ متعب على امال كل الجماهير المصري بعد ان سجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
وشدد متعب على انه وزملاءه قادرون على الفوز أمام الجزائر في السودان والتأهل الى كأس العالم 2010.
من جانبه، أكد أحمد حسن قائد المنتخب الوطني أن هذا الفوز الذي تحقق على الجزائر جاء نتيجة لدعوات المصريين.
وتابع " انا وزملائي اللاعبين لدينا الإصرار والعزيمة على تحقيق حلم الجماهير والفوز على الجزائر فى المباراة الفاصلة يوم الأربعاء المقبل بالسودان


الجهاز الطبي للمنتخب ينفي إصابة زكي.. ويؤكد جاهزية عبد ربه



نفى الجهاز الطبي للمنتخب المصري ان تكون الاصابة التي تعرض لها عمرو زكي مهاجم المنتخب في لقاء الجزائر السبت قد تمنعه عن المشاركة في اللقاء الفاصل يوم الأربعاء القادم بالسودان.
وطمأن الدكتور حسام الإبراشي عضو الجهاز الطبي في تصريحات مقتضبة لـ Yallakora.com الجماهير المصرية على حالة زكي، مؤكداً مشاركته في اللقاء الفاصل حسب رؤية الجهاز الفني للمنتخب.
وخرج عمرو زكي في الدقيقة 60 بعد أن أحرز الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف بديله عماد متعب الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
وعن حالة حسني عبد ربه، علق الإبراشي "عبد ربه بات لائق تماماً للمشاركة في المباريات، وسيسافر مع الفريق إلى السودان".
ولم يشارك عبد ربه في لقاء الجزائر يوم السبت وفضل الجهاز الفني للمنتخب عدم المجازفة به تحسباً لإقامة اللقاء الفاصل.


المنتخب في السودان مساء الأحد.. والاستقرار على الملعب فور الوصول


صرح سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري ان بعثة الفريق ستغادر القاهرة في السادسة من مساء الأحد في طريقها إلى السودان استعدادا للقاء الفاصل أمام الجزائر يوم الأربعاء.
وقال عدلي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com من مطار القاهرة الدولي حيث يقوم بإنهاء إجراءات سفر اللاعبين والجهاز الفني "لم نستقر بعد على الملعب الذي سيستضيف المباراة، وسوف يتحدد ذلك فور الوصول خلال اجتماع سيجمعنا بالمسئولين في السودان".
وكانت بعض التقارير الصحفية السودانية والمصرية قد أكدت ان إستاد نادي المريخ هو من سيستضيف اللقاء الفاصل".
وأوضح عدلي ان جميع الإجراءات الخاصة بسفر البعثة وإقامتها في السودان وملاعب التدريب تم التحضير لها قبل لقاء الجزائر، وقال "فضلنا ان تكون هذه الإجراءات سريعة بعيدة عن أعين اللاعبين، حفاظاً على تركيزهم بإنهاء الوصول للمونديال في القاهرة وعدم اللجوء للقاء فاصل".
وأضاف "وجدنا تعاوناً ملموساً ورائع من الجانب السوداني الذي سهل لنا كل شيء، وهذا ليس بغريب على دولة تربطنا بها العديد من الروابط التاريخية".
وطالب عدلي في ختام حديثه لـ Yallakora.com بمساندة قوية للمنتخب من جانب الجالية المصرية في السودان ومن الجماهير التي سترافق البعثة.
وكان أحمد شفيق وزير الطيران المدني قد أكد في وقت سابق إقامة جسر جوي بين القاهرة والخرطوم لنقل الجماهير المصرية إلى السودان لمساندة المنتخب الوطني


المصريون والعرب في لندن يحتفلون بفوز منتخب مصر على الجزائر


تجمع المصريون والعرب بأعداد غفيرة في شارع "إدجوار رود" المعروف ب" شارع العرب" في لندن للتعبير عن فرحتهم الكبير بفوز المنتخب الوطني بهدفين للاشيء على منتخب الجزائر في المباراة التي أقيمت بينهما السبت بالقاهرة.
وأطلق المشجعون الهتافات الاحتفالية عقب المباراة الصعبة التي سادها الترقب والقلق الشديد على وجوه أبناء الجاليات المصرية والعربية حيث شاهدها الكثيرون في المقاهي والمطاعم في حين فضل البعض التجمع مع أصدقاء جزائريين في منازلهم للمشاهدة.
وجاءت فعاليات المباراة في يوم عطلة أسبوعية مما سمح للكثيرين بمتابعتها إما في المنازل أو الأماكن العامة....وبعد أن كان الطقس عاصفا منذ صبيحة يوم المباراة تحسنت الأحوال الجوية إلى الصورة التي شجعت الكثيرين على الخروج من المنازل للمشاركة في فرحة المئات الذين اصطفوا على جوانب الشارع وهم يحملون العلم المصري ويرددون عبارات حب الوطن كما كانت السيارات تمر بالمنطقة تحمل الأعلام وتطلق الأبواق مما لفت أنظار الجميع وتسبب في بطء حركة المرور في الشارع.
ومن أعمار مختلفة شارك أبناء الجاليات المصرية والعربية وهم يعلنون فرحتهم وكانت هناك أسر كاملة خرجت بعد إطلاق صافرة الحكم إيذانا بنهاية اللقاء.
وأكد بعض أفراد الجالية ـ لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن ـ أنهم يحرصون على مواصلة التشجيع في اللقاء الحاسم المرتقب في السودان يوم الأربعاء المقبل.
وقال بعض المصريين إنهم يشعرون بالفخر كونهم مصريين في لندن وأعربوا عن ثقتهم الكبيرة في قدرة لاعبي المنتخب المصري على تحقيق الفوز القادم في السودان والوصول بجدارة إلى بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.. وأضاف بعضهم إلقول..أنهم سوف يتوجهون إلى السودان للمشاركة في تشجيع منتخبهم.
وشجع العديد من أبناء الجاليات العربية إخوانهم المصريين وشاركوهم الفرحة سواء من السعودية أو الإمارات أو الكويت أو المغرب إضافة إلى السودان التي سوف تستضيف بلادهم اللقاء المقبل.
وقال أحد أفراد الجالية الكويتية إن هذه النتيجة ليست بغريبة وجديدة على أسود مصر الذين يفخر العرب بأدائهم وبطولاتهم وأضاف مشجع مغربي إننا نتمنى التوفيق لكل من المصريين والجزائريين والمهم أن يتأهل فريق عربي لكأس العالم


إيدي ماييه حكما للمباراة الفاصلة بين مصر والجزائر



عين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ايدي ماييه حكما للمباراة الفاصلة التي ستجمع بين مصر والجزائر لتحديد هوية المتأهل إلى كأس العالم 2010.
ونشر ذكر الفيفا عبر موقعه الرسمي أن ماييه سيعاونه الكاميروني مينا كوندي وجيسون دامو من سيشيل بالإضافة إلى الحكم الرابع جون كلود لابروس من سيشيل.
فأل خير للمصريين
ويعد اختيار هذا الحكم هو فأل خير وبشرى سارة للمصريين حيث سبق وأن أدار نهائي كأس الأمم الأفريقية في 2006 في الدور والتي انتهت بنتيجة 3-1 ليتأهل أبناء حسن شحاته إلى الدور ربع النهائي ثم يتوج بالبطولة.
كما أدار الحكم نفسه مباراة مصر والكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 والتي سحق فيها بطل القارة السمراء الأفيال الإيفوارية برباعية مقابل هدف وحيد


رجال اعمال واعضاء البرلمان ينظمون رحلات مجانية للجماهير المصرية إلى السودان


اتفق مجموعة من رجال الإعمال وأعضاء مجلسي الشعب والشورى بالإسكندرية على تنظيم رحلات مجانية على نفقاتهم الخاصة الى دولة السودان للجماهير الراغبة فى الزحف وراء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فى مباراته المصيرية الفاصلة أمام نظيره الجزائري فى إطار رحلة بحث الفراعنة عن بطاقة التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
ومن المنتظر ان يشهد اللقاء المرتقب زحفا جماهيريا كبيرا حيث يجرى رجال الأعمال بالثغر اتفاقا مع إحدى الشركات السياحية الكبرى من اجل تنظيم رحلات لجماهير الشارع السكندري الراغبة الذهاب الى السودان لمساندة ودعم منتخب بلادها.
من جانبه ، أعلن رئيس نادي سموحة السكندري المهندس محمد فرج عامر عن تنظيم رحلات جماعية للسودان لنحو 2000 عضوا من اعضاء النادى لدعم مسيرة المنتخب الوطني فى حسم بطاقة التأهل لكأس العالم 2010 .
وقد استغلت شركات السياحة بالإسكندرية المباراة الفاصلة فى الترويج لبرامجها حيث قامت بتعليق لافتات فى شوارع وميادين الإسكندرية مدون عليها كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد السفر وأسعار التذاكر الى السودان .
وعلى جانب أخر، أعلنت قيادات الجالية المصرية بالنمسا عن تنظيم رحلة طيران خاصة إلى العاصمة السودانية "الخرطوم" لمؤازرة وتشجيع المنتخب.
وقد حشد "النادى المصري" بالنمسا جميع الجهود لتنظيم رحلة المشجعين بأسرع وقت ممكن حتى يمكن إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المصريين الراغبين فى تقديم الدعم للمنتخب المصري فى مباراته الحاسمة.
يذكر أن الفرحة العارمة سادت أجواء الجالية المصرية بالنمسا عقب تحقيق الانتصار الكروي الكبير على المنتخب الجزائري السبت بهدفين نظيفين، وازدحمت النوادى والمقاهي المصرية والعربية بالعاصمة النمساوية فيينا بالمشجعين المصريين المتشحين بالأعلام المصرية وقمصان المنتخب المصري


بعثة الفراعنة تصل الخرطوم ..والجالية المصرية تستقبلها بالمطار



فيديو وصول المنتخب المصرى للسودان


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رئيس نادي المريخ: السودانيون سيساندون "مصر" أمام الجزائر


أكد جمال الوالي -رئيس نادي المريخ السوداني الذي سيستضيف لقاء القمة بين مصر والجزائر- أن جماهير بلاده أعلنت مساندتها للمنتخب المصري في مباراته الفاصلة أمام المنتخب الجزائري لتحديد المتأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، وذلك بعد فوز "الفراعنة" على "الخضر" بهدفين نظيفين في القاهرة مساء السبت. وأضاف رئيس نادي المريخ -في تصريح لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة المصرية مساء الأحد- أنه تم توفير كافة الاستعدادات الخاصة لاستضافة تلك المباراة المهمة، والتي سيتحدد من خلالها المنتخب الإفريقي الخامس إلى المونديال. وأوضح الوالي أنه من المعروف أن تلك المباراة ستحظى بإقبال جماهيري غفير، لذا فقد تم عمل كافة الاحتياطات اللازمة حتى يخرج اللقاء إلى بر الأمان. وأشار إلى أن الجماهير السودانية سعيدة لإقامة اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر على أراضيها، معلنين مساندتهم للفراعنة حتى تكون السودان هي بوابة مصر للوصول إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010. ومن جانبه، قال معتز جعفر -رئيس اللجنة المنظمة للمباراة- أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة؛ حيث تم طبع التذاكر التي يبلغ عددها 35 ألف تذكرة هي السعة الرسمية لاستاد المريخ الذي سيستضيف اللقاء. وأضاف أنه سيتم تقسيم التذاكر بالتساوي؛ حيث سيحصل الجانب المصري على 10 آلاف تذكرة -وهو نفس العدد للجانب الجزائري- وكذلك الحال بالنسبة للجانب السوداني، باعتباره صاحب الأرض، بينما ستوزع الـ5000 تذكرة المتبقية على المقصورة الرئيسية. وأكد جعفر أنه تم توفير كافة ملاعب التدريب للجانبين الذين وصلا بالفعل للخرطوم من أجل الاستعداد لخوض لقاء الأربعاء

تقرير .. خمس صدمات مصرية للقلوب الجزائرية .. وننتظر السداسية

توالت الصدمات علي الشارع الكروي الجزائري مع كل عبور للمصريين من جسر الي جسر ومن نجاح الي نجاح، حدث ذلك منذ فوز منتخب الجزائر علي مصر في ثاني جولات تصفيات كأس العالم 2010 ومن وقتها توالت النجاحات المصرية.
ففي يوم السابع من شهر يونيو لهذا العام، والذي لقي بطل افريقيا الهزيمة الاولي له في التصفيات علي يد الجزائر 3-1 بعد ان كان تعادل مع زامبيا بالقاهرة بهدف لكل منهما وفقد خمس نقاط كاملة في بداية المشوار، ما احبط البعض ولكن ظل البعض الاخر متماسكا ومؤمنا بالامل.
ووقتها خرج الجزائريون بجميع ميولهم واطيافهم يتحدثون عن المجيء الي القاهرة في الجولة الاخيرة للاحتفال بالتأهل للمونديال بعد ان تكون الامور قد انتهت مبكرا، بل ان البعض قالوا ان منتخب بلادنا سيلعب امام مصر بالصف الثاني.
مصر ورواندا بالقاهرة
وجاءت اولي الصدمات في الخامس من يوليو حينما فاز منتخب مصر الوطني في الجولة الثالثة علي رواندا بثلاثية فقط ورفض ان يضيف المزيد من الاهداف التي كانت كفيلة بانهاء الامور اذا ما وصلت لما نحن عليه الان ولكنها الكرة.
ووقتها كانت الجزائر قد حققت ما لم يتوقعه احد وفازت علي زامبيا بلوساكا 2-0 وتضاعفت امالها في حجز بطاقة التأهل، فمباراة زامبيا بلوساكا كانت احدي نقاط التحول في المجموعة بالنسبة للجزائريين، ولكن منتخب مصر وجهازه الفني لم يفقدا الامل.
رواندا ومصر بكيجالي
وجاءت الصدمة الثانية في الخامس من سبتمبر بعد فوز مصر في الجولة الرابعة علي رواندا بكيجالي بهدف لأحمد حسن واضاف ثلاث نقاط غالية زادت من الضغط علي الجزائريين لتحقيق الفوز علي زامبيا في الجزائر وجاء بالفعل فوزا بشق الانفس بهدف رفيق صايفي.
وبدات منذ هذا التاريخ الامور تضيق شيئا فشئيا علي الجزائريين، ومثلما وضع المصريون امالهم جميعا في فوز زامبيا علي الجزائر في الجولة الثالثة وحدث العكس، تمني الجزائريون نفس الامر بفوز او تعادل زامبيا مع مصر بلوسكا قبل مباراتهما في القاهرة.
زامبيا ومصر بلوساكا
الصدمة الثالثة يوم 10 اكتوبر وجاءت بفوز مصر علي زامبيا خراج الديار وهي المباراة الاخيرة قبل لقائهما وجها لوجها في القاهرة، ليحصد الفراعنة تسع نقاط متتالية دون ان يمني مرماه بهدف قد يعقد الامور، وازداد الضغط المصري علي الجزائر بلا هوادة.
ووسط متابعة مصرية للقاء الجزائر ورواندا الذي سعي خلاله الخضر لتحقيق فوزا مريحا يربك حسابات المصريين، تقدمت رواندا بهدف مفاجيء اشتعلت معه حناجر المصريين فرحا، فرغم انتهاء المباراة بفوز الجزائر بثلاثة اهداف، الا ان هدف رواندا قد يكون الهدف الاغلي في نظر المصريين.
فهدف باتريك موتيزا الرواندي في مرمي لوناس جواوي الحارس الجزائري، قلل فارق الاهداف وجعل مصر تلعب علي فارق هدفين بدلا من ثلاث من اجل التعادل فقط في الرصيد والاهداف وهو شيء يصدر الضغط علي اللاعبين والجماهير ويفقدهم التركيز، فالفوز بهدفين اسهل من ثلاثة.
مصر والجزائر بالقاهرة
ولم يتحمل الجمهور الجزائري توالي الصدمات لينهيها المصريون بصدمتين الواحدة تلو الاخري بالقاهرة، فمع الدقيقة الثالثة من بداية مواجهتما النارية معا تمكن عمرو زكي من اقتناص الهدف الاول، ليبعث القلق في القلوب الجزائرية مبكرا وسط خوف من توالي الاهداف ومعها يتبخر الحلم، فهذا الهدف بمثابة صدمة وسهم في القلب الاخضر.
ولكن سارت الامور عكس ما توقعه الجزائريون قبل المصريين، وتوالت الفرص علي مرمي الجزائر قبل ان تنتقل الي مرمي عصام الحضري في مشهد تلاعب بمشاعر الجماهير الغفيرة بالملعب ووراء شاشات التليفزيون، والامر اصبح مثل سباق العدو، كل يحاول ان يلحق بخط النهاية قبل الاخر.
وقام زكي بتسليم العصا التي يجري بها بعد ان سجل وهي في يده، سلمها لعماد متعب المهاجم العائد الي احضان شباك المنافسين والذي كانت ضربة رأسه صاحبة الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة هي من احيت امل الملايين وصدمت ملايين اخري ولكنها اشعلت فتيل الفرحة في قلب مصر.
وتبقي المباراة الفاصلة يوم 18 من الشهر الحالي في السودان هي المشهد الاخير لدراما عاشتها جماهير الكرة المصرية ونجح منتخبها في تحطيم كلمة "مستحيل" و"صعب" و"لا يمكن ان .."، كلمات لم تعد موجودة في قاموس هذا الجيل من اللاعبين .. جيل تحدي ولم يفقد الامل من البداية ووصل الي تلك المباراة ولم يفقد الامل ايضا فيها وجاء هدفه مع صافرة النهاية .. فلننتظر الي النهاية معهم


وقفة احتجاجية من اجل المصرين بالجزائر غدا


نظرا للاحداث الاخيرة فى الجزائر و تعرض المصرين للضرب و تهديد حياتهم و قصف موقع شركه اوراسكم و بة 1500 عامل مصرى بقنابل مولوتوف و لهذا قرر المصريين الذين يحبون اخوانهم بالجزائر القيام بوقفة احتجاجية غدا امام السفارة الجزائرية بالقاهرة احتجاجا عما يحدث فى الجزائر و هذا فى تمام الساعة الثانية ظهرا و العنوان 14 شارع البرازيل فى الزمـالك


الخارجية المصرية تستدعي السفير الجزائري للتأكد من حماية رعاياها في الجزائر


استدعت وزارة الخارجية المصرية الاثنين سفير الجزائر في القاهرة عبد القادر حجار للتأكد من ان سلطات بلاده تتخذ الاجراءات اللازمة لحماية المصريين في الجزائر.
وقال مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون العربية عبد الرحمن صلاح للصحفيين انه التقى السفير الجزائري "للتأكد من ان السلطات الجزائرية تقوم بالواجب المطلوب منها لتأمين المواطنين المصريين الموجودين بالجزائر وحماية المصالح المصرية في اعقاب التقارير التي وردت الينا من سفارتنا هناك والتي تفيد بتعرض بعض مواطنينا وبعض مصالحنا هناك لاعتداءات".
واضاف صلاح ان "سفير الجزائر وعد بنقل تلك الرسالة وان السلطات الجزائرية تبذل جهدها لحماية المصريين والمصالح المصرية".
واكد الديلوماسي المصري ان "هناك تعاونا مستمرا بين المسؤولين في البلدين من اجل حماية الجالية المصرية في الجزائر والجالية الجزائرية في مصر وانه من المهم تهدئة التصعيد الذي تم مؤخرا".
من جانبه صرح السفير الجزائري للصحفيين انه "لم يتلق معلومات حتى مساء الاحد عن اصابة مصريين بالجزائر".
واوضح السفير انه "تم اتخاذ عدة اجراءات لتأمين الاماكن التي يتواجد بها المصريون كما تم نقل بعض المصريين المتواجدين بالقرب من مناطق شعبية الى مناطق اكثر امنا وهناك حماية امنية حول بعض المساكن التي يقيم بها مصريون".
واكد انه تم الاحد "رجم بعض مقار الشركات المصرية بالجزائر مثل شركة مصر للطيران ولكن لم يصب اي مصري حتى مساء امس" الاحد.
وارجع السفير الجزائري التصعيد الاخير الى "الشحن" الاعلامي مؤكدا ان "العلاقات المصرية-الجزائرية اكبر من كل ما حدث ولكن للاسف قامت الفضائيات بشحن الجمهور لمستوى تجاوز الحدود" معتبرا انه لو كانت مباراة الفريقين السبت انتهت الى نتجية اخرى لصالح الفريق الجزائري "لكان من الممكن ان يكون هناك جثامين بالفعل وضحايا جزائريين بسبب الشحن الاعلامي المصري الخاطئ".
واعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد ان 32 شخصا اصيبوا في مشاجرات اندلعت مساء السبت من بينهم 20 جزائرايا و12 مصريا ولكنها نفت تماما ما اذاعته بعض الصحف الجزائرية عن مقتل مشجعين جزائريين في القاهرة.
وكان حجاج نفى كذلك مساء الاحد مقتل أي جزائري في مصر في اعقاب مبارة الفريقين المصري والجزائري التي انتهت بفوز مصر 2-0 ما اتاح لها الابقاء على فرصتها في الصعود الى نهائيات كاس العالم لكرة القدم التي ستجرى في جنوب افريقيا في 2010.
وسيلعب المنتخبان المصري والجزائري مباراة فاصلة في الخرطوم الاربعاء لتحديد اي الفريقين سيصعد الى نهائيات كأس العالم


المنتخب يخوض مرانه بملعب اللقاء الاثنين(اليوم) .. وإجراءات أمنية مشددة لتأمين الجماهير


قرر الإتحاد السوداني لكرة القدم ان يخوض المنتخب المصري تدريبه الوحيد على إستاد المريخ في التاسعة مساء الاثنين وهو الملعب الذي سيستضيف المباراة الفاصلة التي ستجمعه بالجزائر الأربعاء لتحديد المتأهل لمونديال 2010.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد السوداني ان المنتخب الجزائري سيخوض تدريبه الرئيسي على ملعب المريخ في الثامنة من مساء الثلاثاء.
ويخوض المنتخب المصري تدريبه الأخير في الثامنة مساء يوم الثلاثاء بإستاد نادي الهلال بأم درمان.
إجراءات أمنية مشددة
من ناحية أخرى، أكد كمال شداد رئيس الإتحاد العام ومراقب مباراة مصر والجزائر ان الاتحاد السوداني تعهد للفيفا بتأمين المباراة وتكثيف الإجراءات والترتيبات الأمنية من أجل إخراجها لبر الأمان.

وأضاف شداد في تصريحات نقلتها صحيفة "قوون" السودانية ان الأمن سيشدد حصاره داخل الملعب وخارجه محذراً الجماهير المصرية والجزائرية بالقيام بأي أعمال شغب أو مناوشات.
إقبال مصري كبير على تذاكر المباراة
وذكرت الصحيفة السودانية ان العاصمة الخرطوم شهدت صباح الأحد إقبالا كبيراً من الجالية المصرية هناك على تذاكر المباراة.
وكشفت إحصائية أولية بأن عدد المصريين الراغبين في الدخول لمساندة فريقهم يوم الأربعاء يقدر بحوالي مليوني مصري جميعهم من المقيمين بالسودان منذ سنوات طويلة.
ويسع استاد المريخ الذي سيستضيف اللقاء إلى حوالي 40 ألف منفرج، وتم تقسيم التذاكر بالتساوي بين الجزائريين والمصريين الذين سيسافرون إلى السودان وبين المقيمين هناك


يتبــع...



التعديل الأخير تم بواسطة HeLL DragoN ; 16-11-2009 الساعة 10:35 PM

رد مع اقتباس
إعلانات google

قديم 16-11-2009, 11:10 PM   #2

mohamed5623
عضو فعال



الصورة الرمزية mohamed5623


• الانـتـسـاب » Jun 2009
• رقـم العـضـويـة » 62302
• المشـــاركـات » 389
• الـدولـة » Alexandria
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
mohamed5623 صـاعـد

mohamed5623 غير متواجد حالياً

8  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mohamed5623

افتراضي



Thx MAN Very Much
بس فى ناس كتير بتقول الماتش الساعة 8 و واحد يقولك 7 و تانى يقولك 5
و انا بقى اعرف منين !!
دى حاجة تجنن!!!


توقيع mohamed5623 :

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed5623 ; 16-11-2009 الساعة 11:12 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 AM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ QueenSRO Network @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Unix Sro @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Royalty-Road Online @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ Requer Online @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Vela Online @ Sever Games @ ZSC ONLINE @ 4TresSro Online @ Asteria Online @ Liguard Online @ Cripple Online @ Dune Online @