عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-2011, 01:59 PM   #10

iSlaM_SolM
عضو لامع



الصورة الرمزية iSlaM_SolM


• الانـتـسـاب » Feb 2009
• رقـم العـضـويـة » 49167
• المشـــاركـات » 1,064
• الـدولـة » Here all Time
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 38
iSlaM_SolM صـاعـد

iSlaM_SolM غير متواجد حالياً

39  



افتراضي



29/10/2011

صحيفة معاريف..

معاريف: إنجاز صفقات التبادل بين مصر وإسرائيل والفلسطينيين سيفتح الشهية الإسرائيلية لإبرام ثالثة مع أمريكا
طالبت عضوة الكنيست "مرينا سولودكين" من حزب كاديما بتنظيم مظاهرة ضخمة لحشد دعم وتشكيل ضغط على الحكومة الإسرائيلية للمطالبة بإطلاق سراح الجاسوس الإسرائيلى المعتقل فى الولايات المتحدة الأمريكية "جونتان بولارد".

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن هذا الطلب جاء فى أعقاب إنجاز إسرائيل لصفقتى تبادل الجندى "جلعاد شاليط" مع حركة حماس وعميل الموساد "ايلان جرابيل" مع مصر مؤخراً.

ونقلت الصحيفة عن "سولودكين"، "لقد حان الوقت لتذكر ذلك الشخص بولادر والموجود فى سجون الولايات المتحدة والذى عوقب بشدة هناك لاسيما بعد تنفيذ تلك الصفقات المتتالية".

وأضافت عضوة الكنيست، "لقد تحدثت بهذا الشأن مع العديد من أعضاء الكنيست وبدورهم أيدوا فكرتى".

وأكدت نائبة الكنيست "سولودكين"، أنها ستلتقى الأسبوع القادم مع عضو الكنيست "اورى أريل" من الاتحاد الوطنى من أجل تنسيق المواقف والخطوات لإخراج التظاهرة، كما ستجتمع بوزير الخارجية الإسرائيلى "أفيجادرو ليبرمان" من أجل السماح لها بتطبيق تلك المبادرة.

وأشارت معاريف إلى أن المظاهرة ستكون ضخمة وستتوجه إلى مبنى السفارة الأمريكية فى تل أبيب، وستطالب لقاء السفير الأمريكى "دان شفيرن" وتسليمه رسالة باسم أعضاء الكنيست تطالبه بإطلاق سراح الجاسوس الإسرائيلى "بولارد" فوراً.
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

صحيفة يديعوت أحرنوت..
أنباء عن اتخاذ نتنياهو وباراك قراراً بشن الحرب على المنشآت النووية الإيرانية
كشفت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية فى صدر صفحتها الأولى اليوم، السبت، تقريرا لها تحت عنوان بالبنط العريض "ضغط ذرى" عن احتمال أن يكون رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتنياهو" ووزير دفاعه "إيهود باراك" قد قررا بمفردهما مهاجمة المنشآت النووية الإيرانية.

وتساءل عدد كبير من المعلقين السياسيين فى الصحيفة منهم الخبير الإستراتيجى "ناحوم بارنياع" عن هل اتفق نتنياهو وباراك فيما بينهما على ضرب المنشآت النووية الإيرانية قبل موسم الشتاء المقبل وبالرغم من معارضة رؤساء الأجهزة الأمنية وبدون مناقشة الموضوع فى المؤسسات وأوساط الإسرائيليين؟

وأضاف المحلل الإسرائيلى أن هذا السؤال يشغل بال الكثيرين فى الأجهزة الأمنية ويقض مضاجع حكومات أجنبية التى تستغرب من جهة إزاء تكاثر الشائعات حول اقتراب تنفيذ خطوة إسرائيلية قد تغير ملامح الشرق الأوسط وربما تؤثر على مصير الدولة اليهودية للأجيال القادمة وإزاء غياب أى نقاش فى أوساط الإسرائيليين حول خطوة مصيرية كهذه.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الإذاعة العامة الإسرائيلية..
هيل: اتفاق أى سلام بين السلطة وإسرائيل سيضعف قوة حماس
قال المبعوث الأمريكى الخاص للسلام فى الشرق الوسط "ديفيد هيل" بأن الفلسطينيين ليسوا محصنين أمام التيارات التى تطالب بالتغيير فى العالم العربى فيما بات يعرف بالربيع العربى وأن حماس أيضا متأثرة بفعل هذا الحراك.

وشدد هيل فى سياق كلمة ألقاها مساء أمس فى ندوة بمدينة شيكاغو نقلتها الإذاعة العامة الإسرائيلية على أنه فى حال أنجزت السلطة الفلسطينية اتفاق سلام مع إسرائيل وحققت نتائج فعلية فى المفاوضات فإن ذلك من شأنه أن يضعف من قوة حركة حماس.

وطالب هيل رئيس السلطة أبو مازن بالعمل على تجديد المفاوضات المباشرة, وقال "السلام لا يأتى من التصريحات أو التصويت فى الأمم المتحدة، لأن هذا فقط يزيد من الآمال فنحن قلقون من أن هذا الشىء سيزيد الإحباط بعدما يجد الفلسطينيون أن الواقع لم يتغير بعد التصويت فى الأمم المتحدة".

وأضاف المبعوث الأمريكى "إنه على الرغم من الازدهار الاقتصادى فى مناطق السلطة الفلسطينية فإن هذا لا يكفى ويجب أن يشعر الفلسطينيين بأنهم ملزمون بالسلام، وأن هناك أشياء يمكن التوصل إليها".

وأكد هيل مجددا أن المحاولات الفلسطينية للحصول على مكانة دولة فى مؤسسات الأمم المتحدة من شأنها أن تعقد الوضع فى المنطقة بل ستؤدى إلى إخراج عملية السلام عن مسارها، على حد زعمه.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

صحيفة هاآرتس..
هاآرتس تزعم: إسرائيل نقلت للسلطة وسائل تفريق مظاهرات لأول مرة منذ إقامتها
زعمت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن إسرائيل نقلت إلى الأجهزة الأمنية الفلسطينية وسائل لتفريق تظاهرات وذلك لأول مرة منذ إقامة السلطة الفلسطينية.

وأضافت الصحيفة العبرية أن نقل الوسائل جاء تلبية لطلب كان الجانب الفلسطينى قد تقدم به قبل عدة أشهر للاستعداد لمواجهة تظاهرات حاشدة بمناسبة التوجه الفلسطينى إلى الأمم المتحدة فى سبتمبر الماضى.. وتأخر نقل الوسائل بسبب تأجيل اتخاذ قرار بهذا الصدد من قبل المستوى السياسى.

وأوضحت هاآرتس أنه مما تشمله الوسائل التى نقلت قنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات مطاطية وقنابل صويتة وأقنعة واقية من الغاز.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


توقيع iSlaM_SolM :
.
.
.
أنا الذى نظر الأعمى إلى لفلى
وأســـمعت نيوكـــاتى مـن بـه صـمـم
فــ الموبس و النوبز و اليونيكات تعرفنى
و السورد و الشيلد و البوهات و الدجر
ESlaMSolM مش هتقدر تغمض عنيك
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس