حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_tusk_04/01/2024

hossam_02_03_2023

END 14/6/2024

END 15/05/2024_9699

END_27/05/2024

END 2/06/2024

ID:102_02/06/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

ID:105_10/06/2024

ID:106_24/06/2024

END 27/06/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END_tusk_04/01/2024

END_Ibrahim_Abde_05/05/2024

END 14/6/2024

END_27/05/2024

END ID:101_17/05/2024

END 2/06/2024

ID:102_02/06/2024

END 19/06/2024

END 19/06/2024

END 22/08/2024

END 27/06/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات


الانتقال للخلف   الموقع العربي الاول للعبة Silkroad Online > الـمـنـتـدى الـعـام > بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود

بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود [ هذا القسم مخصص لمختلف المواضيع البعيدة كليا عن مجال الألعاب ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-2011, 11:36 AM   #1

Black_Bird
عضو سوبر



الصورة الرمزية Black_Bird


• الانـتـسـاب » Aug 2008
• رقـم العـضـويـة » 29648
• المشـــاركـات » 2,087
• الـدولـة » Here
• الـهـوايـة » Internet , Forums Making and Designing
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
Black_Bird صـاعـد

Black_Bird غير متواجد حالياً



::الموت رئيساً و الموت مخلوعاً - اربعة رؤساء للجمهوريه منذ اعلانها!!::



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

تنسيق الـمـوضـوع خـاص بـ Silkroad4arab و لا يـحـق نـقـلـه بـدون ذكـر الـمـصـدر
تقرير:



الوداع يا جمال يا حبيب الملايين ..

الوداع هذه العبارة رددتها مصر كلها يوم الثامن والعشرين من سبتمبر عام 1970 بعد أن صعدت روح الرئيس جمال عبدالناصر الي ربها. ولكن جثمانه ظل لأربع ساعات كاملة علي فراش الموت بمنزله الكائن بمنشية البكري دون أن يجرؤ أحد من قيادات مصر ليخرج علي الناس ويقول: إن عبدالناصر مات.

الشيء الوحيد الذي حدث أنه قطعت الإذاعة والتليفزيون برامجها واكتفيا بإذاعة القرآن الكريم وتساءل الناس: ماذا جري؟ ولكن أحدا لم يجب عن السؤال، وبعدها بساعات خرج السادات في مشهد درامي وقال بصوت غارق في الحزن عبارته التي لا يزال كل العرب يحفظونها عن ظهر قلب.

فقدت مصر والأمة العربية رجلا من أعز الرجال.. من أشرف الرجال.. من أخلص الرجال.. مات جمال عبدالناصر.

ووقع الخبر علي الشعب كالصاعقة فلم يكن الكثيرون يتوقعون أن يخطف الموت من بينهم عبدالناصر وهو مازال في بدايات العقد السادس من عمره فلم يكن يتجاوز عامه الثاني والخمسين.

وبمجرد إعلان خبر وفاته لبست مصر ثوب الحداد وبكي كل من فيها حزنا علي عبدالناصر الذي اعتبروه بطلا رحل ونجما أفل وقمرا غاب وحلما خطفه الموت.

جنازة مليونية لم يشهد مثلها في مصر ولا في العالم العربي وخرجت مصر كلها لتودع زعيمها.. وتحركت جنازة عبدالناصر من مركز قيادة الثورة بجوار كوبري قصر النيل حتي منزله الذي يبعد عن مدفنه بمسجد عبدالناصر بكوبري القبة حوالي 9 كيلو مترات وسط أنهار من الدموع سالت من عيون الملايين من قلوب صادقة رصدتها عيون المحيطين وعيون الكاميرات التي أكدت أنها أكبر جنازة في مصر والعالم العربي كان موكبا يفوق كل وصف تجمع فيه الوفود والرؤساء مشاركين في جنازة عبدالناصر التي بدأت رسمية لبضعة أمتار ثم ذابت في بحر غلاب من البشر.

فالملايين باتت لا تحتمل رؤية نعش بطلها وزعيمها وحاولت اختطافه أكثر من مرة.. كما انتشرت الجنازات الوهمية حاملة نعوشا رمزية وصلي عليها الآلاف من المصريين البسطاء وسط انتشار عبارات الوداع والعويل وكل عبر بثقافته عن حزنه علي زعيم الأمة أربع ساعات كاملة قطعها موكب الرئيس الراحل وسط مشاهد مروعة من الفجيعة والأسي والدموع.

اقتباس:
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



جنازة السادات الرسمية ردد فيها المصريون:" في رحاب الله يا سادات "

الكل أجمع علي أن جنازة الرئيس السادات يجب ان تكون الأكبر والأعلي حشداً والأكثر هيبة وحزناً ودموعاً «فلقد حقق السادات في سنوات حكمه ما يشبه المعجزات، فهو بطل الحرب الذي قاد البلاد لنصر عظيم علي اسرائيل وهو ايضاً بطل السلام الذي وقع معاهدة سلام أتاحت لمصر استعادة كامل اراضيها التي كانت محتلة.

وقبل ذلك كله كانت الطريقة التي مات بها «السادات» كفيلة بأن تثير عطف الجميع وحزنهم علي الرئيس الذي سقط شهيداً وسط جنوده في يوم كان يعتبره عيداً لمصر.. يوم 6 أكتوبر حيث اغتالته رصاصات شباب قادهم فكرهم آنذاك بأن قتل السادات سيفتح لمصر أبواب الجنة.

كانت شاشات التليفزيون تنقل علي الهواء مباشرة احداث العرض العسكري الذي يحضره السادات وكبار رجال الدولة.. وفجأة سمع المشاهدون صوت طلقات رصاص وبعد ثوان انقطع الإرسال واعلن مذيع التليفزيون ان عطلاً فنياً وراء وقف نقل احداث العرض العسكري وبعد فترة قصيرة عاد ذات المذيع ليقول ان مجهولين اطلقوا الرصاص اثناء العرض العسكري وان الله نجا الرئيس «السادات» الذي أصيب بإصابات طفيفة بينما كانت إصابة نائبه حسني مبارك خطيرة.

هكذا قال التليفزيون المصري ولكن ما حدث كان العكس ومات الرئيس «السادات» وبعد دقائق قليلة من وصوله للمستشفي ظل الامر سراً حتي يوم 7 من أكتوبر وأعلن رسمياً وفاة «الرئيس السادات».

وتقرر تشييع جنازة الرئيس في جنازة رسمية حيث تم نقل الجثمان بالطائرة من مستشفي المعادي الي نادي السكة الحديد لبدء مراسم الجنازة الرسمية وتم وضع جثمان السادات ملفوفاً بعلم مصر علي عربة مدفع يجرها 6 خيول ومن حول الجثمان سار عدد من ضباط الجيش حاملين الاوسمة والنياشين وخلف جثمان الرئيس السادات سار العشرات من كبار رجال الدولة يتقدمهم حسني مبارك وعن يمينه جمال السادات والي جواره جمال مبارك وعلاء مبارك!

وشارك في الجنازة وفود لـ«80» دولة يتقدمهم رؤساء أمريكا. «جيمي كارتر» و«نيكسون» و«فورد» و«الكسندر هيج» وزير الخارجية الامريكي انذاك ووزير الخارجية الامريكي السابق «هنري كسينجر» والرئيس السوداني «جعفر نميري» السابق، والمستشار الالماني «هلموت سميث» ورئيس وزراء بريطانيا «مارجريت تاتشر» وسكرتير عام الامم المتحدة «كورت فالدهيم». والرئيس الفرنسي «فرانسوا متيران».

سارت الجنازة صامتة حتي وصل الي النصب التذكاري للجندي المجهول حيث عزفت الموسيقي السلام الوطني وسلام الشهيد وحمل جثمان الرئيس الي مثواه الاخير تحت النصب التذكاري للجندي المجهول وحرص مبارك علي ان يتلقي العزاء بنفسه في الرئيس «السادات»!

ورغم توافد مئات المواطنين للمشاركة في الجنازة الا ان قوات الشرطة منعتهم من الوصول الي الجنازة وأغلقت امامهم شارع صلاح سالم فوقف المشيعون ليهتفوا في صوت واحد «في رحاب الله يا سادات».
اقتباس:
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


توقيع Black_Bird :
Our deepest fear is not that we are inadequate. Our deepest fear is that we are powerful beyond measure. We ask ourselves, Who am I to be brilliant, gorgeous, talented, fabulous? Actually, who are you not to be? We were born to make manifest the glory of God that is within us. And as we let our own light shine, we unconsciously give other people permission to do the same


رد مع اقتباس
إعلانات google

قديم 29-07-2011, 11:38 AM   #2

Black_Bird
عضو سوبر



الصورة الرمزية Black_Bird


• الانـتـسـاب » Aug 2008
• رقـم العـضـويـة » 29648
• المشـــاركـات » 2,087
• الـدولـة » Here
• الـهـوايـة » Internet , Forums Making and Designing
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
Black_Bird صـاعـد

Black_Bird غير متواجد حالياً



افتراضي




جنازة عسكرية مهيبة ... ودفنوه في «ترب» الغفير ..

حياته مزيج من المجد والعذاب... الانتصار والشقاء... السعادة والبؤس.. حتي موته كان غريبا ورفض القائمون علي جنازته تنفيذ وصيته الأخيرة!!


في الساعة العاشرة من مساء يوم 28 أغسطس عام 1984م فاضت روح اللواء محمد نجيب أول رئيس لمصر الي بارئها بمستشفي القبة العسكرية عن عمر يناهز 83 عاما بعد صراع دام لأربع سنوات مع امراض الشيخوخة والكبد و20 سنة أخري من الاعتقال والنفي داخل بيت مهجور بالمرج بقرار من جمال عبد الناصر, الذي أصدر قرارا أيضا بالا يذكر اسم محمد نجيب في أية وسيلة إعلامية وألا يرد ذكره في مناهج التعليم ولم يذكر التاريخ أثناء حياته انه أول رئيس لمصر بعد انتهاء النظام الملكي.

يشهد له كتابه « كنت رئيسا لمصر « الذي حمل مذكراته انه خلا تماما من أي اتهام لأي ممن عزلوه او ظلموه, ظل معتقلا في بيت مهجور يبكي أولاده وزوجته، وليس له من سلوي إلا قراءة خطاباتهم إليه، واستعادة ذكرياته الجميلة معهم.

شهدت أروقة مستشفي القبة العسكري بالقاهرة المشهد الأخير للواء محمد نجيب, فكان اليوم الأخير له، كما يقول ابن أخته اللواء حسن سالم: «كان يتحدث بشكل عادي ولكن ببطء وفجأة شعر بتعب ورفع يديه إلي السماء ثم أنزلهما ببطء ومال برأسه قليلا نحو الأرض واسلم الروح بسلام».

لم يخرج من حياته ووفاته إلا بقرار أيضا, فالرئيس السابق محمد حسني مبارك أمر بتشيع جثمان نجيب في جنازة عسكرية, وتم حمل جثمانه علي عربة مدفع تحمل النياشين والأنواط التي نالها الفقيد نظير ما أداه لوطنه من جهود وأعمال جليلة.

وتقدم الجنازة الرئيس السابق مبارك وعدد كبير من أعضاء مجلس قيادة الثورة عبد اللطيف البغدادي وخالد محي الدين وحسين الشافعي والدكتور رفعت المحجوب رئيس مجلس الشعب والدكتور صبحي عبد الحكيم رئيس مجلس الشوري وعز الدين السيد رئيس مجلس الشعب السوداني ونائبا رئيس الوزارء وأعضاء من السلك الدبلومسي العربي والاجنبي بالقاهرة بالاضافة لعدد من رؤساء الاحزاب المصرية, وتقدم موكب جنازة نجيب حرس الشرف من مختلف الكليات العسكرية.

علي الرغم من رغبة محمد نجيب التي شدد عليها في وصيته في أن يدفن في السودان بجانب أبيه، إلا أن الأوامر جاءت بدفنه في مصر في مقابر الشهداء بالغفير.

وعلي الرغم من الاهتمام العالمي الذي لقيته جنازة «نجيب» من جانب وكالات الأنباء العالمية حيث قالت وكالة يونايتد برس «رحل ابو الثورة المصرية ووصفته ببطل الحرب العربية الإسرائيلية عام 1948م وقالت وكالة اسوشيتيد برس ان جدل محمد نجيب لم ينته بعد حتي مع خبر وفاته, واهتمت الصحف العالمية بوفاته حيث قالت رحل الرجل الذي عاصر وعايش أهم الأحداث التي مرت علي تاريخ مصر الحديث من جلاء القوات البريطانية عن مصر عام 1954 وتأميم قناة السويس والعدوان الثلاثي عام 1956 إلي الوحدة مع سوريا عام 1958، ومشاركة القوات المصرية في حرب اليمن عام 1962، ومروراً بالنكسة ووفاة عبد الحكيم عامر عام 1967، ووفاة الرئيس جمال عبد الناصر عام 1970، وحرب أكتوبر عام 1973، ومعاهدة كامب ديفيد عام 1978، واغتيال الرئيس السادات عام 1981, فان الصحف المصرية الرسمية الصادرة في هذا اليوم اكتفت بخبر مصافحة مبارك لابن الرئيس الراحل محمد نجيب!.

المشهد الأول من داخل مستشفي شرم الشيخ عجوز طاعن في السن بلغ من العمر عتيا حتي وصل الي 83 عاما يرتدي زيه الأبيض ويرقد علي سريره بالمستشفي منذ أكثر من ستة أشهر كاملة, حوله عدد من الأطباء يحاولون انقاذه.. لكن القدر تدخل لتنتهي حياته.... المشهد الثاني بعد انتهاء المصلين في المساجد من صلاة التهجد ليلة الجمعة فجاة تنقطع البرامج وتتوقف المسلسلات التليفزيونية ليعلن عن خبر عاجل الكل ينتظر ..فجاة يطل علينا المذيع « لقد رحل الرئيس السابق محمد حسني مبارك وستشيع الجنازة غدا ».


الموت علينا حق أنا سأموت وأنت سنموت وكلنا سنموت هذه حقيقة لا جدال فيها فالأعمار بيد الله وحده .

تلك وجهة نظر جريدة الوفد و الكاتب

اما عنى : انا مش هاتكلم كتير ولا اعيد و ازيد .. لكن "احنا شعب حثاثَ" حتى اذا كان هناك من يعارضون تشييع جنازة مبارك .. و لكنى كامل الثقة انهم لن يمانعوا من سوف يشيعون جنازته .. فالرجل مات ..
حفظاً للحقوق و المجهود :

شيماء الجهيني\أحمد أبوحجر اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] .. به مزيد من المعلومات و لكنى لم اجد ضرورة لنقلها ..


توقيع Black_Bird :
Our deepest fear is not that we are inadequate. Our deepest fear is that we are powerful beyond measure. We ask ourselves, Who am I to be brilliant, gorgeous, talented, fabulous? Actually, who are you not to be? We were born to make manifest the glory of God that is within us. And as we let our own light shine, we unconsciously give other people permission to do the same

التعديل الأخير تم بواسطة Black_Bird ; 29-07-2011 الساعة 12:09 PM

رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 12:32 PM   #3

!_ToGoO_MorY_!
كبار الشخصيات



الصورة الرمزية !_ToGoO_MorY_!


• الانـتـسـاب » Jan 2009
• رقـم العـضـويـة » 48301
• المشـــاركـات » 8,401
• الـدولـة » Mnufia
• الـهـوايـة » Writing
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 988
!_ToGoO_MorY_! صـانـع للابـداع!_ToGoO_MorY_! صـانـع للابـداع!_ToGoO_MorY_! صـانـع للابـداع!_ToGoO_MorY_! صـانـع للابـداع!_ToGoO_MorY_! صـانـع للابـداع!_ToGoO_MorY_! صـانـع للابـداع!_ToGoO_MorY_! صـانـع للابـداع!_ToGoO_MorY_! صـانـع للابـداع

!_ToGoO_MorY_! غير متواجد حالياً

3802  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى !_ToGoO_MorY_!

افتراضي



موضوع رائع اوى

بجد جامد ياض

اجمل 5**


توقيع !_ToGoO_MorY_! :
التوقيع مش مجرد
كــــــــــلام ^^



افلا يــــتـــفـــكـــرون ؟!!



رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 12:50 PM   #4

Z O O M
عضو فعال



الصورة الرمزية Z O O M


• الانـتـسـاب » Mar 2011
• رقـم العـضـويـة » 85315
• المشـــاركـات » 203
• الـدولـة » فى كــل حتــة
• الـهـوايـة » UnKnown
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Z O O M صـاعـد

Z O O M غير متواجد حالياً



افتراضي



موضوع رائــع وكــلام معبــر جـداً




رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 02:33 PM   #5

☜ ĂиTaKą ☞
كبار الشخصيات



الصورة الرمزية ☜ ĂиTaKą ☞


• الانـتـسـاب » Sep 2008
• رقـم العـضـويـة » 36083
• المشـــاركـات » 32,402
• الـدولـة » في عالم مجهـــول
• الـهـوايـة » Private Srv
• اسـم الـسـيـرفـر » Private Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 12496
☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود

☜ ĂиTaKą ☞ غير متواجد حالياً

38321  


إرسال رسالة عبر Skype إلى ☜ ĂиTaKą ☞

افتراضي



سيبك انتا ... الفاصل احسن



لا بجد ... موضوع جامد وجميل اوى

شـرا ليك


توقيع ☜ ĂиTaKą ☞ :

بلـغـة الـشعـر
قـافـيــة
..........
بلـغـة الـقضـاة
مـجـرم
..........
بلـغـة الغنـــاء
مـــــوّال
..........
بلـغـة العلـــم
أسـتــاذ
..........
بلـغـة السياسـة
لغم قـابـل للإنفجـار
..........
بـلغـة كـرة القـدم
اسطورة
..........
بلغه سيلكـ رود
AnTaKa We Bas


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



Ana

AnTaKa

Yad






رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 02:34 PM   #6

super_man619
عضو فضى



الصورة الرمزية super_man619


• الانـتـسـاب » Sep 2009
• رقـم العـضـويـة » 64557
• المشـــاركـات » 3,459
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
super_man619 صـاعـد

super_man619 غير متواجد حالياً



افتراضي



اقتباس:
بمنشية البكري
وحيات ربنا عبد الناصر كان ساكن عندنا !!


توقيع super_man619 :


When you have eliminated the impossible, whatever remains, however improbable, must be the truth

Sherlock holmes


رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 04:26 PM   #7

poiu
كبار الشخصيات



الصورة الرمزية poiu


• الانـتـسـاب » Feb 2009
• رقـم العـضـويـة » 49165
• المشـــاركـات » 7,711
• الـدولـة » With_The_Grave_Dancers
• الـهـوايـة » Reading-Computer Games
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 313
poiu جـيـد جـداً ونـحـو الابـداعpoiu جـيـد جـداً ونـحـو الابـداعpoiu جـيـد جـداً ونـحـو الابـداعpoiu جـيـد جـداً ونـحـو الابـداع

poiu غير متواجد حالياً

386  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى poiu

افتراضي



كلام أكثر من رائع


توقيع poiu :




" الذي يفهم المـوت .. يفهم الحيــاة "



اللَّهُمَّ إني أسألك خلاصًا من النار سالمًا وأدخلني الجنة آمنًا ..
اللَّهُمَّ آمين


رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 04:39 PM   #8

Mr.V.I.P
كبار الشخصيات



الصورة الرمزية Mr.V.I.P


• الانـتـسـاب » May 2008
• رقـم العـضـويـة » 20930
• المشـــاركـات » 11,405
• الـدولـة » Giza
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 81
Mr.V.I.P جـيـد

Mr.V.I.P غير متواجد حالياً

208  



افتراضي



كارل داخل سخن :p




رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 05:31 PM   #9

Black_Bird
عضو سوبر



الصورة الرمزية Black_Bird


• الانـتـسـاب » Aug 2008
• رقـم العـضـويـة » 29648
• المشـــاركـات » 2,087
• الـدولـة » Here
• الـهـوايـة » Internet , Forums Making and Designing
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
Black_Bird صـاعـد

Black_Bird غير متواجد حالياً



افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !_ToGoO_MorY_! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
موضوع رائع اوى

بجد جامد ياض

اجمل 5**
ربنا يخليك يا معلم يا رب يكون عجبك و شكرا على التقييم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z O O M عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
موضوع رائــع وكــلام معبــر جـداً
يا رب يكون عجبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °•.♥ HANY ♥.•° عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
سيبك انتا ... الفاصل احسن



لا بجد ... موضوع جامد وجميل اوى

شـرا ليك
ههههههههههههههه .. يا رب يكون عجبك .. العفو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super_man619 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وحيات ربنا عبد الناصر كان ساكن عندنا !!
بتغنى ياض ؟ ... صدقنى مش عارف يا شريف انت راجل تاريخى و تعرف عنى .. بس الكلام على مسؤوليه الوفد .. روح سبلهم D:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poiu عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
كلام أكثر من رائع
انت اروع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.V.I.P عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
كارل داخل سخن :p
جدا


توقيع Black_Bird :
Our deepest fear is not that we are inadequate. Our deepest fear is that we are powerful beyond measure. We ask ourselves, Who am I to be brilliant, gorgeous, talented, fabulous? Actually, who are you not to be? We were born to make manifest the glory of God that is within us. And as we let our own light shine, we unconsciously give other people permission to do the same


رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 06:20 PM   #10

Fighter Cool
عضو سوبر



الصورة الرمزية Fighter Cool


• الانـتـسـاب » Feb 2009
• رقـم العـضـويـة » 50370
• المشـــاركـات » 2,820
• الـدولـة » القدس ان شاء الله
• الـهـوايـة » ⓡⓤⓝ & ⓖⓨⓜ
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 23
Fighter Cool صـاعـد

Fighter Cool غير متواجد حالياً

10  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Fighter Cool

افتراضي



موضوع جميل جدااا

ربنا يرحمه

تسلم


توقيع Fighter Cool :


رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 07:20 PM   #11

Hanamontana
عضو سوبر



الصورة الرمزية Hanamontana


• الانـتـسـاب » Dec 2008
• رقـم العـضـويـة » 46243
• المشـــاركـات » 2,565
• الـدولـة » ▒▒▒Д└£χ▒▒▒
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 11
Hanamontana صـاعـد

Hanamontana غير متواجد حالياً

1  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Hanamontana

افتراضي



موضوع جميل ^^


توقيع Hanamontana :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

.•°« UA07 »°•.


رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 11:05 PM   #12

blackice_007
عضو لامع



الصورة الرمزية blackice_007


• الانـتـسـاب » Feb 2008
• رقـم العـضـويـة » 12317
• المشـــاركـات » 1,249
• الـدولـة » PROUD TO BE EGYPTIAN
• الـهـوايـة » play and sleep
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 12
blackice_007 صـاعـد

blackice_007 غير متواجد حالياً

2  



افتراضي



موضوع رائع




رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 AM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ QueenSRO Network @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Unix Sro @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Royalty-Road Online @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Terasus Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ Requer Online @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Vela Online @ Sever Games @ ZSC ONLINE @ 4tressro @ Asteria Online @ Sro Pvp @ Liguard Online @ Cripple Online @ Dune Online @