حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_tusk_04/01/2024

END_27/06/2024

END_02/12/2024

END 14/6/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

ID:105_10/06/2024

ID:106_24/06/2024

END 27/06/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END_tusk_04/01/2024

END_Ibrahim_Abde_05/05/2024

END 14/6/2024

END_27/06/2024

END ID:101_17/05/2024

END 19/06/2024

END 19/06/2024

END 22/08/2024

END 27/06/2024

END 02/07/2024

END 02/07/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات



بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود [ هذا القسم مخصص لمختلف المواضيع البعيدة كليا عن مجال الألعاب ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2008, 07:54 PM   #1

unique_horn2010
عضو فعال



الصورة الرمزية unique_horn2010


• الانـتـسـاب » Feb 2008
• رقـم العـضـويـة » 12180
• المشـــاركـات » 262
• الـدولـة » Trader Shop
• الـهـوايـة » sitting on the computer 50hours in the 24
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
unique_horn2010 صـاعـد

unique_horn2010 غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى unique_horn2010

من هو أينشتاين ؟ و ما هي النسبية ؟ ادخل لتعرف



ألبرت أينشتاين

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
من هو ألبرت اينشتاين ؟ (اللي حط النظرية النسبية قديمة عارفين) بس انا دورت عن معلومات عنه في أكتر من موقع و لقيت كلام كتير عنه فجمعت كل ده في موضوع واحد ارجو انه يعجبكم بس يا ريت الاقي ردود

-
حياة آينشتاين
:

[CENTER]العبقرية التي ما زالت آثارها تهز القرن الحادي والعشرين
ألبرت أينشتاين (بالألمانية Albert Einstein) (عاش مابين 14 آذار (مارس) 1879 إلى 18 نيسان (أبريل) 1955). عالم في الفيزياء النظرية. ولد في ألمانيا، ، وحصل على الجنسيتين السويسرية والأمريكية. يشتهر آينشتاين بأنه واضع النظرية النسبية الخاصة والنظرية النسبية العامة الشهيرتين اللتان حققتا له شهرة إعلامية منقطعة النظير بين جميع الفيزيائيين، حاز في العام 1921 على جائزة نوبل في الفيزياء.

كان والده هرمان صاحب مصنع كهروكيميائي. وكانت والدته بولين كوخ من عشاق الموسيقى وكان له اخت تصغره بعام. تأخر آينشتين عن النطق وكان يحب الصمت والتفكير والتأمل ولم يهوى اللعب كأقرانه. لم يكن يعجبه نظام المدرسة وطريقة التعليم فيها التي تحصر الطالب في نطاق ضيق ولا تدع له مجالاً للأبداع واظهار امكانياته.

اهدى له والده بوصلة صغيرة في عيد ميلاده العاشر وكان لها الاثر البالغ في نفسه وبابرتها المغناطيسية التي تشير دائما إلى الشمال والجنوب واستخلص هذا الطفل بعد تأمل عميق أن الفضاء ليس خالياً ولا بد وأن فيه ما يحرك الاجسام ويجعلها تدور في نسق معين. تعلق آينشتين في شبابه بعلم الطبيعة والرياضيات وبرع فيهما في البيت وليس في المدرسة ووجد متعة في علم الهندسة وحل مسائلها. تعلم الموسيقى وهو في السادسة من عمره وكان يعزف على الة الكمان.



كانت اكبر مشكلة له اضطراره لدراسة اللغات والعلوم الانسانية التي لا تطلق للفكر العنان وانما حفظها للحصول على الشهادة وكان كثيرا ما يحرج اساتذة الرياضيات لتفوقه عليهم وطرده احد الاساتذة من المدرسة قائلاً له ((أن وجودك في المدرسة يهدم احترام التلاميذ لي)) سافر بعدها ليلتحق بوالديه في ميلانو بعد ان تركوه لمشاكل مادية في ميونخ والتحق هناك في معهد بولوتيكنيك ولكنه رسب في جميع امتحانات الالتحاق فيما عدا الرياضيات فارشده مدير المعهد ليدرس دبلوم في احدى مدن سويسرا ليتمكن بعد عام من الالتحاق في البوليتكنيك.

في عام 1901 بلغ اينشتين من العمر 21 عاماً وبعد عناء طويل للحصول على عمل يعيش منه حصل على وظيفة في مكتب تسجيل براءات الاختراع في برن. قرأ الكثير عن اعمال العلماء والفلاسفة ولم تعجبه كتاباتهم حيث وصفها بالسطحية والبعد عن العمق الفكري الذي يبحث عنه.

في العام 1905 وضع آينشتين خلال عمله في مكتب تسجيل الأختراعات العديد من النظريات التي جعلت من العام 1905 عاماً ثورياً في تاريخ العالم. واسترعت نتائج نظرياته اهتمام علماء الفيزياء في كافة جامعات سويسرا مما طالبوا بتغير وظيفته من كاتب إلى استاذ في الجامعة وفي عام 1909 عين رئيسا للفيزياء النظرية في جامعة زوريخ ثم انتقل إلى جامعة براغ الألمانية في 1910 ليشغل نفس المنصب ولكنه اضطر لمغادرتها في العام 1912 بسبب رفض زوجته مغادرة زوريخ.

نظرياته كانت معاكسة للبديهيات وبينت أن الكون أغرب بكثير مما توقعه العلماء كل شعوب العالم تعرف شيئا ما عن أينشتاين وربما أقل عن أعماله وهي تتقبله لأنها تشعر أنه كان يتواصل مع عالم أراده مزدهرا
واشنطن: جريجوري لامب *
في مطلع القرن العشرين هز عالم فيزيائي يبلغ 26 عاما، العالم. وحتى الآن، وفي القرن الحادي والعشرين لا يزال العالم يهتز. وفي عام 1905 الذي كان سنة المعجزات بالنسبة لأينشتاين، قام العالم الشاب بنشر أربع رسائل رئيسية كانت ستجعله حتما، أعظم عقل علمي في ميدان العلوم.

وأثر تقديم هذه الرسائل، بدأ التخلي عن الكثير من اسس الفيزياء النيوتنية بنظرياتها المثبتة. وكان منطق أينشتاين قابلا للإثبات أيضا، ولكن كما بينت تجارب تمت بعد ذلك، كانت نظرياته معاكسة للبديهيات، إذ انه بين لنا أن الكون أغرب بكثير مما توقعنا.

ربما كان أينشتاين الذي توفى في عام 1955 رجل القرن العشرين وفقا لمجلة «تايم» ولكن بالنسبة لأتباعه فانه لا يزال مهما اليوم. وأدى عمله الى البحث عن الاسس التكنولوجية لبرنامج «ستار تريك».

ويظل بحثه عن نظرية شاملة في الأربعينات والخمسينات، وهو البحث الذي ادى الى ظهور لقب اطلق عليه هو «أبله القرية» في جامعة برنستون، الهدف الأسمى الذي لا يزال الكثير من العلماء الحديثين ساعيا لتحقيقه. وما يزال أينشتاين أيقونة مألوفة للجميع في كل العالم. ومعادلته حول نظرية النسبية E=MC2 (الطاقة تساوي حاصل ضرب الكتلة مع مربع سرعة الضوء) تعتبر أشهر معادلة في العالم، وأساس الطاقة النووية والقنابل النووية. ولكن كيف توصل لهذه النتيجة المذهلة حول طبيعة الزمن والفضاء؟ ذلك لا يزال لغزا.

وكان أينشتاين يسأل الأسئلة بنفس الطريقة التي يسأل الأطفال بها الأسئلة، إذ كان لديه أسلوب لتبسيط نظرته للعالم وتقبل الاحتمال بأنه قد يكون مخطئا. وعوضا عن البحث عن التعقيد، كان يبحث عن التطابق والبساطة أي كان يرى الصورة الشاملة. وهذا يبرز بوضوح في كل أعماله.

ويحتمل أن يستمر البحث في عبقرية أينشتاين خلال هذه الفترة التي تتواصل فيها اختبارات جديدة لنظرياته. وسيتم إرسال ساعات ذرية لمحطة الفضاء الدولية خلال السنوات المقبلة لمعرفة إن كانت نظرية أينشتاين حول النسبية تصح في ظروف الفضاء. ويقول تشارلز لين وهو عالم فيزيائي في جامعة بيري، إن النظرية النسبية هي أحد الافتراضات الجذرية التي تدخل في معظم النظريات الفيزيائية ولذلك فأي مخالفة أو مناقضة لها، ستكون مسألة مهمة جدا.

وفي العقد الماضي اهتزت صورة أينشتاين بوصفه جدا ألمانيا، ودون شك سيتم النظر بتمعن في حياته الخاصة. وتم اتهامه بإساءة معاملة عائلته وبالأخص ابنته. ولكن، ومن جهة اخرى، استخدم أينشتاين شهرته لترقية مسائل اجتماعية، إذ كان مسالما واجتماعيا واعتبر وجود حكومة فردية عالمية امرا سيمنع نشوب الحروب. ولكن آراءه السياسية تبدو ساذجة أكثر من كونها مثالية. ولكن بشكل عام، فان صورة أينشتاين ما زالت شعبية. وكل شعوب العالم تعرف شيئا ما عن أينشتاين وربما أقل عن أعماله وهي تتقبل لانها تشعر أن هذا الشخص له صلة مع حالة عالم كان يريده عالما مزدهرا.

* رؤية العالم

* ولمدة خمسة عشر عاما قام احد العاملين في مجال «التحدث الملهم او المحفز» وهو أردن بيركوفتز في كاليفورنيا باستخدام شخصية أينشتاين أمام مجموعات طلبة ورجال أعمال وفنيين. وهو يقول إن أينشتاين قال أن أكثر شيء غير مفهوم عن الكون، هو أنه قابل للفهم. وهذه يعتبر تصريحا متفائلا في عالم حديث وكثير التقلب. ويستخدم بيركوفتز شخصية أينشتاين لتعليم طلبته حول الإبداعي والأساليب الجديدة لحل المشاكل. ويقول إن تعريف أينشتاين للإبداعية هو رؤية ما يراه الجميع، ولكن التفكير بما لم يفكر به أحدا قط. وكان أينشتاين يحب أن يفكر بشكل صوري وليس بالكلمات وهذه طريقة قوية بالتفكير إذ تمكننا من التقدم بعد مفرداتنا إلى مناطق جديدة من التفكير.

ويأمل العلماء ان تبين الوثائق حول أينشتاين التي تجمع في معرض عنه في نيويورك، أثره على العلم وحضارة العلم، وتكنولوجيا اليوم، بشكل أحسن من قبل. ويقولون إن كل من رسائل أينشتاين الثلاث التي نشرت في عام 1905 تستحق جائزة نوبل، التي حازها أينشتاين في عام 1921 وذلك بعد اعوام من نشر النظرية النسبية عام 1916.

وقد ادى عمله على الحركة البراونية الى ظهور الميكانيكا الإحصائية، وعمله في تفسير الأثر الكهروضوئي مثل أحد أسس النظرية الكمية. اما عمله في النسبية الخاص، فهو مثبت بدون أي شك ويظهر في العديد من مجالات الفيزياء. ولربما كان أبرع إنجاز له، نظرية النسبية التي غيرت الصورة النيوتنية حول الفضاء والمادة والجاذبية، وما زالت تعتبر أساس النظريات الحديثة حول الكون والفلك وظاهرة الثقب الأسود. وتعتبر كل هذه من أركان العلم الحديث.

اما المعادلات في رسالة النظرية النسبية فليس فيها ما يثير الإعجاب، إذ انها لم تحتو على أي نوع من الرياضيات التي تفوق المرحلة الثانوية، ولكن أثرها ضخم جدا.

* خدمة سي إس مونيتور ـ خاص بـ«الشرق الأوسط»

ألبرت اينشتين عالم فيزيائي قضى حياته في محاولة لفهم قوانين الكون. كان اينشتين يسأل الكثير من الأسئلة المتعلقة بالكون ويقوم بعمل التجارب داخل عقله. فقد عاش اينشتين عبقريا باجماع كافة علماء عصره وبلغ اسمى درجات المجد العلمية بخلاف العديد من العلماء الذين ماتوا دون ان يحظوا بمتعة النجاح والتألق فمثلاً العالم ماندل الذي وضع قوانين الوراثة لم يعرف احد أنه هو الذي وضع هذه القوانين إلا بعد وفاته بخمسين عام، كذلك العالم والطبيب العربي ابن النفيس الذي اكتشف الدورة الدموية في جسم الانسان لايزال مجهولا حتى الآن وغيره من الأمثلة.. كانت عبقرية اينشتين من نوع مختلف فلم يكن احد يفهم شيء عن نظريته النسبية أو تطبيقاتها ولكن الجميع اقر بمنطقها. فقد جاءت النظرية النسبية الخاصة لتحير العلماء وتغير مفاهيم الفيزياء المعروفة.

ويروي أن آينشتين كان يقف في أحد شوارع هوليود مع شارلي تشابلن فتجمع حولهما المارة، فقال آينشتين لتشابلن ((لقد تجمع الناس لينظروا إلى عبقري يفهمونه تمام الفهم وهو أنت، وعبقري لا يفهمون من أمره شيئاً وهو أنا)).. (طبعا في واحد هيسأل ايه اللي لم الشامي على المغربي؟)(انا مش متأكد بس قريت :الأثنين يهوديان وهم عضوان في الماسونية وهذا السبب الرئيسي لشهرتهما الواسعة بل وتدبير وتنمية اسباب الشهرة لهما لأثبات ذكاء وافضلية وتميز العرق اليهودي على سائر البشر)(طيب شوفوا دي)( عرضت الحكومة الإسرائيلية على أينشتاين منصب رئيس الدولة في العام 1952 ولكن أينشتاين رفض هذا العرض الإسرائيلي و كان أنشتاين ضد قيام دولة إسرائيل) أنا مش عارف الصح فين ؟؟؟؟؟ اللي عنده حاجة يقولها !!!
العديد من العلماء بلغوا مراتب علمية عالية نتيجة لمجهودهم الفكري أو الفني فمثلاً اديسون وبيكاسو وأبن سينا والمتنبي اجمع الناس على تفوقهم وعبقريتهم لأنهم لمسوا ورأوا قيمة ما يقدمون من اكتشافات واختراعات. وهذا لم يحدث مع آينشتين حيث كانت عبقريته من نوع مختلف فما هو الذي قدمه آينشتين؟ وعن ماذا كانت عبقريته؟ وما قيمة ما قدمه؟ وعن أي شيء تتحدث. كل ما هو معروف أنه وضع النظرية النسبية. فإذا ماحاول المرء قراءة النظرية النسبية إلا وجد نفسه غارقاً في بحر من الألغاز لدرجة انه شاع القول بأن هناك عشرة في العالم يفهمون النظرية النسبية وهنا يجب أن اؤوكد أن هذا غير صحيح وسوف نقوم من خلال هذه المقالة تقديم شرح مبسط للنظرية النسبية الخاصة ونتائجها لتكون في مستوى القارئ العادي.





مواقف في حياة اينشتاين

[CENTER]يحكى أن العالم ألبرت أينشتاين كان ذاهبا الى احد المؤتمرات العلمية
ولقد مل من حضور هذه المؤتمرات وكثرة أسئلة الناس له
فبينما هو ذاهب في الطريق اقترح عليه سائقه فكرة
وكان السائق شبيه لأينشتاين
وكانت الفكرة أن يذهب السائق الى المنصه بدل من اينشتاين بما ان السائق يحضر كل المؤتمرات فلديه خلفية جيدة عن النظرية النسبية
وافق البرت على الفكرة وأستبدلى الملابس
فلما وصلى الى المؤتمر صعد السائق الى المنصة على انه اينشتاين بينما جلس العالم البرت في خلف القاعه
وكان المؤتمر يسير بشكل جيد حتى سئل بروفسور السائق الذي يدعي انه اينشتاين سؤال محرج يريد أن يحرج أينشتاين وهو يعتقد أن السائق هو اينشتاين
فلم يتلبك السائق وقال له:
إن سؤالك سهل جدا الى درجة اني سأجعل سائقي الذي يجلس في الخلف يجيب على هذا السؤال...



عندما ذهب

أينشتاين مرة إلى أحد المطاعم و نسي

نظارته و عندما أتاه النادل بقائمة الطعام

ليختار منها ما يريد .. طلب منه أينشتاين

أن يقرأ له القائمة .. فرد عليه النادل آسف

سيدى إننى أمي مثلك .. !!

مسكين النادل لم يعرف من هو

أينشتاين ..!! و إلا لما تجرأ و رد عليه .

الكلام اللي فهمته من نظريات اينشتاين

النظرية النسبية العامّة: نشرها عام 1915، والنظرية النسبية العامة هي تعميم للنظرية النسبية الخاصة والتي غيرت مفهوم النسبية في قياس الكميات الفيزيائية ليصبح نظاما من أربعة أبعاد يكون الزمن البعد الرابع فيها ، وبالتالي لم يعد من الدقة بمكان الحديث عن الكميات الفيزيائية بإهمال البعد الزمني النسبي والذي تمثله السرعة.
وأضافت النظرية النسبية العامة فكرة تقعر الفراغ بوجود المادة ، وهو الأمر الذي يعني أن الخطوط المستقيمة تتشوه بوجود الكتلة ، وأثبتت النظرية النسبية العامة عندما تحقق تنبؤ أينشتاين بالتباعد الظاهري لنجمين في فترة كسوف الشمس وذلك يعود إلى تشوه مسار الضوء القادم من النجمين بسبب مرورهما قرب الشمس ذات الكتلة العالية نسبيا وبالتالي تقوس خط سير الضوء القادم من النجمين


ورقة أينشتاين العلمية الثالثة كانت عن "النظرية النسبية الخاصة"، فتناولت الورقة الزمان، والمكان، والكتلة، والطاقة، وأسهمت نظرية أينشتاين بإزالة الغموض الذي نجم عن التجربة الشهيرة التي أجراها الأمريكيان الفيزيائي "ألبرت ميكلسون والكيميائي إدوارد مورلي" أواخر القرن التاسع عشر في عام 1887، فقد أثبت أينشتاين أن موجات الضوء تستطيع أن تنتشر في الخلاء دون الحاجة لوجود وسط أو مجال، على خلاف الموجات الأخرى المعروفة التي تحتاج إلى وسط تنتشر فيه كالهواء أو الماء وأن سرعة الضوء هي سرعة ثابتة وليست نسبية مع حركة المراقب (الملاحظ)، تجدر الإشارة إلى أن نظرية أينشتاين تلك تناقضت بشكل كلّي مع استنتاجات "إسحاق نيوتن". جاءت تسمية النظرية بالخاصة للتفريق بينها وبين نظرية أينشتاين اللاحقة التي سُمِّيت بالنسبية العامة


كان البحثين الأخيرين الاساس للنظرية النسبية الخاصة والتي نتج عنها معادلة الطاقة E=mc2 وبتحويل كتلة متناهية في الصغر امكن الحصول على طاقة هائلة (الطاقة النووية)..



من أقول أينشتاين
* ضع يدك على صفيح ساخن لمدة دقيقة وستشعر أنها ساعة، اجلس مع محبوبتك لمدة ساعة وستشعر أنها دقيقة هذه هي النسبية.

* أهم شيء أن لا تتوقف عن التساؤل.
* أجمل إحساس هو الغموض، إنه مصدر الفن والعلوم.
* كل ماهو عظيم وملهم صنعه إنسان عَمِل بحرية.
* إذا لم يوافق الواقعُ النظريةَ، غيِّر الواقع.
* الجنون هو أن تفعل الشيء مرةً بعد مرةٍ وتتوقع نتيجةً مختلفةً.
* الحقيقة هي مايثبُت أمام إمتحان التجربة.
* يستطيع أي أحمقٍ جعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد، لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك.
* الخيال أهم من المعرفة.
* الحقيقة ليست سوى وهم، لكنه وهم ثابت.
* يبدأ الإنسان بالحياة، عندما يستطيع الحياة خارج نفسه.
* أنا لاأفكر بالمستقبل، إنه يأتي بسرعة.
* من لم يخطئ، لم يجرب شيئاً جديداً.
* العلم شيءٌ رائعٌ، إذا لم تكن تعتاش منه.
* العلم ليس سوى إعادة ترتيبٍ لتفكيرك اليومي.
* لايمكننا حل مشكلةٍ باستخدام العقلية نفسها التي أنشأتها.
* الثقافة هي مايبقى بعد أن تنسى كل ماتعلمته في المدرسة.
* المعادلات أهم شيء بالنسبة لي، السياسة للحاضر والمعادلة للأبدية.
___

* إذا كان أ= النجاح . فإن أ = ب + ج + د. حيث ب=العمل. ج=اللعب. د=إبقاء فمك مغلقاً.
___

* كلما اقتربت القوانين من الواقع أصبحت غير ثابتة، وكلما اقتربت من الثبات أصبحت غير واقعية.
* أنا لاأعرف السلاح الذي سيستخدمه الإنسان في الحرب العالمية الثالثة، لكني أعرف أنه سيستخدم العصا والحجر في الحرب العالمية الرابعة.
* أثمن ما في العالم هو الحدس أو الفكرة اللامعة.
* الأمر الوحيد الذي أسمح له بالتدخل في علمي وأبحاثي هو معلوماتي وثقافتي الخاصة.
* العلم بدون دين أعرج، والدين بدون علم أعمى.
* أنا لست موهوب، أنا فضولي.
* بين الماضي والحاضر والمستقبل ليس هناك سوى وهم في تفكير العقل البشري.
* إذا لاحظتم أن الأوقات الحزينة نشعر بها أنها طويلة بينما الأيام الفرحة تمر كالدقيقة وهذه هي النسبية.

* العقل البديهي هو هبة مقدسة، والعقل المعقول هو خادم مثمر.
* النسبية تعلمنا الرباط أو العلاقة بين الأوصاف المختلفة لشيء ما مع الحقيقة ذاتها.
* الجاذبية ليس لها علاقة بالوقوع في الحب.
* إن أشد الأشياء إستغلاقا على العقل في هذا العالم إن العالم يمكن تعقله.

يا شباب انا و الله تعبت في الموضوع ده جامد فلو في غلطة حد يقول لي و يا ريت اللي يمر على الموضوع يرد و لو بكلمة شكرا


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



التعديل الأخير تم بواسطة unique_horn2010 ; 21-11-2008 الساعة 08:09 PM

رد مع اقتباس
إعلانات google

قديم 21-11-2008, 08:02 PM   #2

! FiRe !
عضو مشارك



الصورة الرمزية ! FiRe !


• الانـتـسـاب » Sep 2007
• رقـم العـضـويـة » 1898
• المشـــاركـات » 5,236
• الـدولـة » Dark Lands Of Arabs
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » Private Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 115
! FiRe ! جـيـد! FiRe ! جـيـد

! FiRe ! غير متواجد حالياً

307  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ! FiRe !

افتراضي



عدت وعادت ايامك
موضوع روعة
ولعلمك انا بعرف اشرح النسبية دى بكل بساطة ^^
مشكووووووووووووووور جدا عالموضوع الروعة


توقيع ! FiRe ! :








رد مع اقتباس
قديم 21-11-2008, 08:14 PM   #3

unique_horn2010
عضو فعال



الصورة الرمزية unique_horn2010


• الانـتـسـاب » Feb 2008
• رقـم العـضـويـة » 12180
• المشـــاركـات » 262
• الـدولـة » Trader Shop
• الـهـوايـة » sitting on the computer 50hours in the 24
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
unique_horn2010 صـاعـد

unique_horn2010 غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى unique_horn2010

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fire33 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عدت وعادت ايامك
موضوع روعة
ولعلمك انا بعرف اشرح النسبية دى بكل بساطة ^^
مشكووووووووووووووور جدا عالموضوع الروعة
مشكور يا باشا على مرورك و ربنا يخليك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى ليفل 35 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
da7 2omak\
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




رد مع اقتباس
قديم 21-11-2008, 08:18 PM   #4

مصطفى ليفل 35





• الانـتـسـاب » Oct 2008
• رقـم العـضـويـة » 37393
• المشـــاركـات » 450
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
مصطفى ليفل 35 صـاعـد

مصطفى ليفل 35 غير متواجد حالياً



افتراضي



مشكور ياباشا




رد مع اقتباس
قديم 21-11-2008, 08:18 PM   #5

مصطفى ليفل 35





• الانـتـسـاب » Oct 2008
• رقـم العـضـويـة » 37393
• المشـــاركـات » 450
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
مصطفى ليفل 35 صـاعـد

مصطفى ليفل 35 غير متواجد حالياً



افتراضي



معلش كان واحد بيهبل على الجهاز




رد مع اقتباس
قديم 21-11-2008, 08:48 PM   #6

SPY_BOY
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Nov 2008
• رقـم العـضـويـة » 40655
• المشـــاركـات » 8
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
SPY_BOY صـاعـد

SPY_BOY غير متواجد حالياً



افتراضي



مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر




رد مع اقتباس
قديم 21-11-2008, 11:30 PM   #7

unique_horn2010
عضو فعال



الصورة الرمزية unique_horn2010


• الانـتـسـاب » Feb 2008
• رقـم العـضـويـة » 12180
• المشـــاركـات » 262
• الـدولـة » Trader Shop
• الـهـوايـة » sitting on the computer 50hours in the 24
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
unique_horn2010 صـاعـد

unique_horn2010 غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى unique_horn2010

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spy_boy عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر

مشكور يا مان على مرورك و إنشاء الله هعمل الموضوع الجاي عن شخصية اجمد ;)




رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008, 01:01 PM   #8

hany_tiger
عضو سوبر



الصورة الرمزية hany_tiger


• الانـتـسـاب » Nov 2007
• رقـم العـضـويـة » 5029
• المشـــاركـات » 2,010
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
hany_tiger صـاعـد

hany_tiger غير متواجد حالياً

2  



افتراضي



شكرا اخي بجد علي الموضوع :)


توقيع hany_tiger :


الفائر في GNGWC 2009
crub 1

urch 1
2hand /clirec
ارجو الدخول هنا والدعاء
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

متغيب لفترة طويلة عن الاشراف وعن المنتدي تمنوا ليا التوفيق
i love wolf


علينا ان نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما نراها تتساقط أمامنا فلاتخدعوا انفسكم واحذروا ان تخدعون وتُخدعون,,


رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008, 01:34 PM   #9

unique_horn2010
عضو فعال



الصورة الرمزية unique_horn2010


• الانـتـسـاب » Feb 2008
• رقـم العـضـويـة » 12180
• المشـــاركـات » 262
• الـدولـة » Trader Shop
• الـهـوايـة » sitting on the computer 50hours in the 24
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
unique_horn2010 صـاعـد

unique_horn2010 غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى unique_horn2010

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany_tiger عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
شكرا اخي بجد علي الموضوع :)
العفو با مان و مشكور على مرورك




رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008, 01:50 PM   #10

DiaBlo





• الانـتـسـاب » Oct 2007
• رقـم العـضـويـة » 3112
• المشـــاركـات » 2,384
• الـدولـة » ██████████████
• الـهـوايـة » WaReZ , Strategy GaMeZ , Reading , Basketball , Hangin With Friends
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
DiaBlo صـاعـد

DiaBlo غير متواجد حالياً



افتراضي



موضوع رائع احييك عليه ^^




رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008, 01:55 PM   #11

unique_horn2010
عضو فعال



الصورة الرمزية unique_horn2010


• الانـتـسـاب » Feb 2008
• رقـم العـضـويـة » 12180
• المشـــاركـات » 262
• الـدولـة » Trader Shop
• الـهـوايـة » sitting on the computer 50hours in the 24
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
unique_horn2010 صـاعـد

unique_horn2010 غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى unique_horn2010

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diablo عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
موضوع رائع احييك عليه ^^
ربنا يخليك و مشكور على مرورك :d




رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008, 02:43 PM   #12

mostafa forever
عضو مميز



الصورة الرمزية mostafa forever


• الانـتـسـاب » Nov 2008
• رقـم العـضـويـة » 41083
• المشـــاركـات » 701
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
mostafa forever صـاعـد

mostafa forever غير متواجد حالياً



افتراضي



مشكور




رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008, 04:36 PM   #13

unique_horn2010
عضو فعال



الصورة الرمزية unique_horn2010


• الانـتـسـاب » Feb 2008
• رقـم العـضـويـة » 12180
• المشـــاركـات » 262
• الـدولـة » Trader Shop
• الـهـوايـة » sitting on the computer 50hours in the 24
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
unique_horn2010 صـاعـد

unique_horn2010 غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى unique_horn2010

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa forever عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مشكور
مشكور يا مصطفى على مرورك


ايه يا شباب مفيش ردود يعني :(




رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 07:01 PM   #14

طارق
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Mar 2008
• رقـم العـضـويـة » 15918
• المشـــاركـات » 11
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
طارق صـاعـد

طارق غير متواجد حالياً



افتراضي



EL MAWDOO3 Ra2e3 ya bashaa thx alot




رد مع اقتباس
قديم 27-11-2008, 08:37 AM   #15

smsm
عضو لامع



الصورة الرمزية smsm


• الانـتـسـاب » Dec 2007
• رقـم العـضـويـة » 7292
• المشـــاركـات » 1,104
• الـدولـة » و انت مال....
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 22
smsm صـاعـد

smsm غير متواجد حالياً

152  



افتراضي



thnxxxxxxxxx




رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كيف تكون الأفضل !!. ادخل لتعرف Mrs-Bandar Ceres 12 05-08-2011 04:45 AM
بعد التفكير قررنا أن:................... ادخل لتعرف _totenasar_ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 14 25-02-2011 11:04 AM
هل ستقطع الحبل ؟؟؟ ادخل لتعرف Hanamontana بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 1 08-05-2010 06:56 PM
Darvaz ادخل لتعرف ماهي steerforth بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 7 25-06-2009 04:53 PM
من هو الخوارزمي؟ ادخل لتعرف unique_horn2010 بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 6 26-11-2008 12:38 PM


الساعة الآن 05:26 AM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ QueenSRO Network @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Unix Sro @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Royalty-Road Online @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ Requer Online @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Vela Online @ Sever Games @ ZSC ONLINE @ 4TresSro Online @ Asteria Online @ Liguard Online @ Cripple Online @ Dune Online @