حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

ID:100_01_09_2024

END_02/12/2024

END 23/08/2024

END 13/09/2024

END 17/09/2024

END 22/09/2024

END 24/09/2024

END 30/09/2024

END 05/10/2024

END 10/10/2024

25/01/2022

QueenSro_01_10_2024

ID:100_01_09_2024

ibrahim_END 07/08/2024

END 23/08/2024

END 13/09/2024

END 24/09/2024

END 30/09/2024

END 07/10/2024

END 10/10/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات


الانتقال للخلف   الموقع العربي الاول للعبة Silkroad Online > الـمـنـتـدى الـعـام > بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود

بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود [ هذا القسم مخصص لمختلف المواضيع البعيدة كليا عن مجال الألعاب ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2009, 04:15 PM   #1

black_wizard
عضو مميز



الصورة الرمزية black_wizard


• الانـتـسـاب » Sep 2008
• رقـم العـضـويـة » 35053
• المشـــاركـات » 751
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
black_wizard صـاعـد

black_wizard غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر AIM إلى black_wizard

تعالوا نبارك للاهلى بالفوز بالدورى رقم 34 ممنوع دخول الاسمعلاويه



خمسة وخميسة.. يا أهلي
هزم الدراويش بهدف فلافيو.. واحتفظ بالدرع

كسب الأهلي الرهان ونجح بخبرةلاعبيه في الفوز بلقب جديد.. أطاح بآمال الاسماعيلي وحماس شبابه وتوج بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة علي التوالي وال 34 في تاريخه بعد الفوز علي الاسماعيلي بهدف نظيف في المباراة الفاصلة بينهما باستاد المكس في الاسكندرية.

قدم الفريقان عرضاً قوياً في المباراة وكان الاسماعيلي هو الأكثر استحواذا علي الكرة وسيطرة علي مجريات اللعب بينما كان الأهلي أكثر خطورة علي المرمي وترجم ذلك إلي هدف المباراة الوحيد الذي سجله الأنجولي فلافيو في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

أسعد الأهلي جماهيره العريضة وصالحها بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا ومنح مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه نهاية سعيدة مع الفريق حيث أصبح اللقب هو رقم 19 لجوزيه مع الفريق قبل ان يبدأ عمله في الاسبوع القادم مديراً فنيا للمنتخب الأنجولي وقدم جوزيه البرهان علي عشق جماهير النادي له بعدما توج باللقب للموسم الخامس علي التوالي وودع جماهير الفريق بأفضل شكل ممكن.

قدم الفريقان عرضا حماسيا في الشوط الأول وكان الأهلي هو الأكثر هجوماً والأخطر علي المرمي بينما كان الاسماعيلي هو الأفضل فنيا والأكثر سيطرة علي خط وسط الملعب رغم اعتماد الأهلي علي ثلاثة محاور ارتكاز هم أحمد فتحي والمعتز بالله إينو وحسام عاشور.

سيطر الأهلي علي مجريات اللعب في الربع ساعة الأول من المباراة وترجم ذلك إلي هدف ثمين برأس مهاجمه القناص الأنجولي فلافيو بينما كان الاسماعيلي هو الأفضل فيما تبقي من هذا الشوط لكن هجمات الأهلي كانت الأكثر والأخطر في ظل أخطاء مدافعي الاسماعيلي وخاصة الموزمبيقي داريو كان الذي كان نقطة ضعف واضحة في الاسماعيلي.

جاءت البداية مثيرة من جانب الفريقين حيث سجل محمد أبوتريكة هدفا للأهلي في الدقيقة الأولي من المباراة لكن الحكم الاسباني كارلوس فيلاسكو الذي أدار اللقاء ألغي الهدف بدعوي وجود تسلل.. وبعدها سنحت هجمتان للاسماعيلي لكنهما فقدتا الدقة في اللمسات الأخيرة.

لم ينتظر الأهلي كثيراً لهز الشباك حيث احتسب الحكم الأسباني ضربة حرة لأبوتريكة اثر عرقلة من محمد حمص كابتن الاسماعيلي ولعب جيلبرتو الضربة فلمسها فلافيو بضربة رأس رائعة وسط غابة من لاعبي الاسماعيلي لتذهب الكرة داخل الشباك علي يسار محمد صبحي حارس مرمي الدراويش ليكون هدفاا أهلاويا صناعة أنجولية.

اكتسب الأهلي ثقة كبيرة بهذا الهدف المبكر وشهدت الدقائق التالية محاولات غير مجدية من قبل الاسماعيلي بحثا عن هدف التعادل بينما مرر أبوتريكة كرة قاتلة إلي أحمد فتحي الذي تقدم بها ولعبها لكنها خرجت إلي ضربة ركنية لتضيع فرصة خطيرة للأهلي.

أشهر الحكم الأسباني الكارت الأصفر الأول في اللقاء في وجه جيلبرتو لاعب الأهلي للخشونة مع شريف عبدالفضيل في الدقيقة 13 وبعدها مباشرة سقط رمزي صالح حارس الأهلي اثر هجمة للاسماعيلي ثم استأنف اللعب بعد تلقيه العلاج.

كاد فلافيو يسجل الهدف الثاني للأهلي اثر خطأ في دفاع الاسماعيلي استغله فلافيو ولعب الكرة برأسه لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 19 ثم نال زميله وائل جمعة إنذاراً في الدقيقة التالية للخشونة وراوغ عبدالله السعيد دفاع الأهلي وسدد من داخل منطقة الجزاء لكن خارج المرمي.

علي الرغم من سيطرة الإسماعيلي علي مجريات اللعب واستحواذه بشكل أكبر علي الكرة أجاد لاعبو الأهلي الضغط علي لاعبي الإسماعيلي في كل مكان بالملعب خاصة علي محسن أبوجريشة بينما كان عبدالله السعيد وحمص أكثر لاعبي الإسماعيلي تحركا وخطورة.

سدد حمص كرة صاروخية في الدقيقة 25 من خارج منطقة الجزاء ولكن العارضة تعاطفت مع رمزي صالح وتصدت للتسديدة لترتد الكرة إلي داخل الملعب.

بمرور الوقت اشتعلت الإثارة في المباراة وطالب الإسماعيلي بضربة جزاء أثر لمسة يد علي وائل جمعة داخل المنطقة لكن الحكم أشار باستمرار اللعب لأنها كرة غير متعمدة.. ورواغ عبدالله السعيد دفاع الأهلي مجددا وسدد الكرة زاحفة قوية تصدي لها رمزي صالح ولكنها خرجت الي ركنية لتضيع أخطر فرصة للإسماعيلي.

رد أحمد فتحي بهجمة عنترية رائعة رواغ فيه ثلاثة من لاعبي الإسماعيلي ثم انفرد بالحارس وسدد لكن الحارس تصدي لها ليضيع هدف مؤكد من الأهلي في الدقيقة .31
سدد أحمد خيري كرة قوية من خارج المنطقة تصدي لها رمزي صالح علي مرتين في الدقيقة 35 وسيطرت الأنانية علي فلافيو في الدقائق التالية فأضاع علي الأهلي فرصتين أنانيتين.. ونال حمص إنذاراً في الدقيقة 40 لعرقلة إينو من الخلف.

أهدر أبوتريكة فرصة خطيرة للأهلي عندما سدد الكرة ضعيفة في يد الحارس وهو علي بعد خطوات من المرمي ثم رد عبدالله السعيد بهجمة خطيرة لكن صديق أخرجها من أمامه في الوقت المناسب لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف فلافيو.

مع بداية الشوط الثاني دفع البرازيلي ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي بلاعبه مهاب سعيد علي حساب المدافع المعتصم بالله سالم لتدعيم القوي الهجومية للفريق وبالفعل كان الإسماعيلي هو الأخطر في الدقائق الأولي من اللقاء.

شهدت الدقيقة الثالثة فرصة للأهلي إثر تمريرة من فتحي سددها أبوتريكة مباشرة ولكنها مرت فوق العارضة.

تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة في ظل اهتزاز مستوي رمزي صالح.. ونال عبدالله السعيد إنذارا في الدقيقة السادسة.

دفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بإحدي أوراقه الرابحة في الدقيقة 13 بنزول سيد معوض بدلا من اينو ثم دفع ريكاردو بلاعبه النيجيري جون جامبو في الدقيقة 18 بدلا من العراقي مصطفي كريم.

هدأ إيقاع المباراة ولكن ظل الإسماعيلي هو الأكثر سيطرة علي مجريات اللعب دون أن يترجم ذلك إلي أهداف.

شهدت الدقيقة 21 فرصة خطيرة للأهلي اثر تمريرة من سيد معوض إلي فلافيو الذي سددها قوية من حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس محمد صبحي تصدي لها بثبات.
وضح الاجهاد والتوتر العصبي علي لاعبي الإسماعيلي بمرور الوقت فافتقدت هجمات الفريق لأي خطورة.. ورغم ذلك سنحت الفرصة الذهبية أمام الفريق في الدقيقة 28 عندما احتسب له الحكم ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء مباشرة في مواجهة المرمي ولعبها عبدالله السعيد ولكنها فوق العارضة.

نال إبراهيم يحيي مدافع الاسماعيلي للخشونة مع جيلبرتو في الدقيقة 30 ثم لعب احمد حسن "الصقر" مكان أبوتريكة في الأهلي ولعب يوسف جمال بدلا من أحمد خيري في الاسماعيلي.. وفض الحكم اشتباكاً عابراً بين اللاعبين سيد معوض ومهاب سعيد.

كثف الأهلي من هجومه في الدقائق الأخيرة من المباراة بحثا عن هدف التعادل ولكن الاهلي لم يلجأ للدفاع بل دفع جوزيه بالمهاجم الشاب محمد طلعت بدلا من فلافيو في الدقيقة 40 لتخفيف الضغط علي دفاع فريقه.. وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تسديدة رائعة أطلقها من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت فوق المقص علي يسار رمزي صالح لينتهي اللقاء بالفوز الثمين للأهلي.

البدري: احترمنا الإسماعيلي.. وهزمناه بالخبرة والإصرار

أعرب حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة عن سعادته بتحقيق الفوز علي الاسماعيلي في هذه المباراة العصيبة والتتويج بلقب الدوري الممتاز للموسم الخامس علي التوالي ليكون تتويجا رائعا لجهد الفريق وتشجيع وحماس الجماهير علي مدار موسم كامل.

أكد البدري ان الإصرار الشديد من الفريق وعزيمة اللاعبين كانا وراء الفوز الغالي والتتويج بدرع الدوري.. وأشار الي أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق حرص علي دراسة الخصم وتوقع المتغيرات في صفوف المنافس وأسلوب لعبه ونجح في التعرف علي نقاط القوة والضعف وكيفية التعامل معها والتغلب علي عناصر القوة واستغلال عناصر الضعف.

أوضح البدري ان الأهلي كان بامكانه الفوز بعدد كبير من الأهداف لولا الفرص الضائعة من جانب اللاعبين وخاصة من أبوتريكة وفلافيو وأحمد فتحي في الشوط الأول.
أكد البدري ان السبب الرئيسي وراء تغيير أبوتريكة كان الرغبة في تنشيط الناحية الهجومية وليس منح اللاعب راحة فقط فالمباراة فاصلة وحاسمة ويجب استغلال جميع العناصر المتاحة فيها.. ومن ثم فانها وجهة نظر فنية في المقام الأول والأخير والمهم ان الأهلي نجح في إسعاد الجماهير العاشقة للفانلة الحمراء وتوج باللقب الغالي.

حرص البدري علي الإشادة بخط الدفاع والذي كان متماسكا ومنظما وحرم مهاجمي الاسماعيلي من الاختراق والوصول الي مرمي رمزي صالح.

واعترف البدري بتحفظ الفريق في آخر لحظات المباراة للحفاظ علي النتيجة.. قال ان تفكيرنا كجهاز كان يركز علي اللعب بثلاثة مهاجمين بعد اشراك كل من أحمد حسن وسيد معوض بدلا من أبوتريكة ومعتز اينو لاختراق دفاع الاسماعيلي ولكن الوقت لم يسعف أحمد حسن للتعبير عن نفسه جيدا.

وأشاد البدري بمحمد طلعت في الفترة القصيرة التي لعبها.

حجة العجوز
اتحاد الكرة جامل الأهلي..
والحكام دون المستوي

اتهم أحمد العجوز مدرب الاسماعيلي اتحاد الكرة بأنه كان وراء ضياع بطولة الدوري من فريقه.. قال في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ان مسئولي الاتحاد كانوا السبب في خسارة فريقه بمساعدة الاهلي ومجاملته علي حساب الفرق الاخري.. واعترف بأنه ذهب الي المنصة الرئيسية ووجه كلامه لاعضاء اتحاد الكرة وقال لهم بأن الاهلي رقم احد في مصر وانهم يساندونه ويجاملونه في كافة القرارات.

وأضاف أن طاقم التحكيم الاسباني الذي ادار اللقاء لا يليق بنهائي اكبر دوري في الشرق الاوسط مؤكدا ان القلق تسرب إلي نفوس الجهاز الفني بمجرد معرفة اسماء الحكام.

أوضح أن فريقه تعرض لظلم خاصة وان الحكم لم يظهر بالشكل القوي ولم يعط الاسماعيلي حقوقه في المباراة.

قال العجوز ان الجهاز الفني سعيد وفخور بنجومه بعد المجهود الكبير الذي بذلوه ليس في مباراة الاهلي فقط بلا علي مدار الموسم بالكامل.. مشيراً إلي أن لاعبي الاسماعيلي ابطال بوصولهم لهذه المباراة الفاصلة.

وأشار إلي ان فريقه لم يحالفه التوفيق ولم يقصر أي لاعب في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.. موجها التحية علي المجهود الذي بذله الجميع علي مدار فترات المباراة.

نجوم الأهلي سعداء: درع الدوري تتويج لأصعب موسم

أجمع نجوم الأهلي علي ان التتويج بلقب الدوري العام لم يكن وليد الصدفة وإنما جاء بعد عناء طويل وعطاء متواصل داخل المستطيل الأخضر إلي ان تحقق الحلم بالفوز باللقب وجاءت أفراح لاعبي القلعة الحمراء في السطور التالية:

قال شادي محمد كابتن الفريق ان اللاعبين عانوا طويلا طوال الفترة الماضية وعاش اللاعبون 5 سنوات شقاء وتعباً من الضغط المتتالي للبطولات إلي ان تحقق الحلم بالفوز بالدوري للمرة الخامسة علي التوالي.. رفض التصريحات الساخنة التي شنها البعض ضد اللاعبين بأنهم كبار في السن واكتفوا بالبطولات واحدة تلو الأخري مؤكدا ان الأهلي بكبار لاعبيه كسبوا العيال الصغار في اشارة للاسماعيلي حتي تم تتويجنا باللقب.

أوضح شادي أننا دائما ما نكسب المباريات بفضل القاعدة الجماهيرية الغفيرة التي دائما ما تحرض علي مؤازرة الفريق في وقت الأزمات وتمكنا من التتويج بالدوري للمرة الخامسة علي التوالي.. أعرب الصقر أحمد حسن ان التتويج ببطولة الدوري جاء بعد عناء طويل وكانت لدي اللاعبين حالة من الرغبة والاصرار للتتويج بالبطولة وتحقق مرادنا بالفعل كما ان اللاعبين كانت لديهم رغبة في اهداء البطولة إلي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني بعد ان أصبح رحيله قبل الموسم القادم وتحقق المطلوب بالفعل.

وأكد أمير عبدالحميد حارس مرمي الأهلي ان القلعة الحمراء من أكبر الأندية المصرية مؤكدا ان الجميع تكاتف مع الفريق في الفترة الأخيرة وتحقق مرادنا بالفعل في الفوز بالدوري العام وهي تعتبر بمثابة أبرز رد علي كل المشككين في قدرات نجوم الأهلي.

قال أحمد صديق الظهير الأيمن ان الأهلي عاني طوال الفترة الماضية من ضغط المباريات لذا فإن الفوز بدرع الدوري لم يكن وليد الصدفة وإنما من جهد وعرق اللاعبين واصرارهم علي تحقيق بطولة كتعويض عن الخروج من دوري الأبطال الأفريقي وتحقق ما حلمنا به وهو إسعاد الجماهير الأهلاوية بالدوري العام.

أشار أحمد فتحي إلي ان معادن الرجال دائما ما تظهر في الأوقات الصعبة مشيدا بالدور الذي قام به الجهاز الفني والذي ظهر واضحا في اللقاء وكذلك مانويل جوزيه المدير الفني للفريق والذي اختتم مشواره ببطولة هي الأغلي علي الاطلاق.

أوضح أحمد السيد ان الفرحة التي ملأت الجميع هي نتيجة مدي التعب والجهد المبذول لتحقيق هذه النتيجة والذي جاء علي حساب خصم قوي يجيد اللعب الجيد والسريع مهديا هذه البطولة الغالية لكل جماهير الفريق والتي تستاهل الكثير علي حد تعبيره.

أزمة البث الفضائي في طريق الحل

حقق الاجتماع الخاص بالبث الفضائي... انفراجة غير بسيطة.. للأزمة المشتعلة منذ فترة.. رفع اتحاد الاذاعة والتليفزيون قيمة العرض الذي قدمه من 80 إلي 90 مليون جنيه لشراء حق التفويض في بيع إذاعة المباريات للفضائيات الراغبة في ذلك.

كانت "الجمهورية" قد اكدت في عددها أمس الأول عن بوادر كبيرة لانتهاء الازمة خاصة بعد تفويض وزير الاعلام أنس الفقي لكل من ابراهيم العقباوي واسامة الشيخ للتوصل لحل لهذه المشكلة.. كما اكدنا ان هناك اتجاها قويا داخل اتحاد الكرة للموافقة علي التوصل لحل وسط مع التليفزيون لانهاء الأزمة نهائيا.

حضر الاجتماع مندوب عن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة اللجنة السباعية التي شكلها اتحاد الكرة والأندية لكي تنوب عن الأندية في التوصل للحل المناسب.. يدرس اتحاد الكرة والاندية العرض الذي قدمه التليفزيون أمس الأول وتؤكد المؤشرات ان هناك قناعة كبيرة لقبول العرض خاصة ان التليفزيون هو صاحب اشارة البث.. وايضا لتحقيق رغبة الملايين من المصريين في متابعة المباريات وهو الدور الوطني الذي يفرض نفسه علي اتحاد الكرة والأندية.. ويزيد علي ذلك ان الوقت اصبح ضيقت جدا علي بداية الموسم ولا يحتمل أي تغيير.


توقيع black_wizard :


there are the best player and rapper in the world



name : ABUTREKA22
server : venus
build : wizz/warlock

التعديل الأخير تم بواسطة black_wizard ; 25-05-2009 الساعة 04:18 PM

رد مع اقتباس
إعلانات google

قديم 25-05-2009, 04:30 PM   #2

بنـــــدق





• الانـتـسـاب » Mar 2009
• رقـم العـضـويـة » 55535
• المشـــاركـات » 507
• الـدولـة » i Dont Know ^¶X¶
• الـهـوايـة » i Dont Know ^¶X¶
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
بنـــــدق صـاعـد

بنـــــدق غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بنـــــدق

افتراضي



مبروك للاهى ^^




رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 04:41 PM   #3

Hawano
عضو فعال



الصورة الرمزية Hawano


• الانـتـسـاب » Mar 2009
• رقـم العـضـويـة » 56081
• المشـــاركـات » 308
• الـدولـة » تــــحت الـسرير
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Hawano صـاعـد

Hawano غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Hawano

افتراضي



ألف مبروك
(أهـــــــــــــلاوي صميم)


توقيع Hawano :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
إذا رأيت المايك يدمع ... فاعرف ان عمرو دياب قد إعتزل الغنــاء


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 05:11 PM   #4

NightMare321
عضو لامع



الصورة الرمزية NightMare321


• الانـتـسـاب » Feb 2009
• رقـم العـضـويـة » 53151
• المشـــاركـات » 1,135
• الـدولـة » UnderWorld
• الـهـوايـة » SilkRoad&Estimation ForEver
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
NightMare321 صـاعـد

NightMare321 غير متواجد حالياً



افتراضي



مبرووووووووووووووووووك للاهلي


توقيع NightMare321 :
من مواضيعي
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 05:59 PM   #5

pepo_mp1
عضو مميز



الصورة الرمزية pepo_mp1


• الانـتـسـاب » Dec 2007
• رقـم العـضـويـة » 6587
• المشـــاركـات » 544
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
pepo_mp1 صـاعـد

pepo_mp1 غير متواجد حالياً

18  



افتراضي



الاهلى فوق الجميع رغم انوف الحاقدين


توقيع pepo_mp1 :
دعاء اذا دعوتة تمضى سنة ولا تسطيع الملائكة الانتهاء من كتابة حسناتك؟؟؟

قال رجل فى السلف =لا الة الااللة عدد ما كان , و عدد ما يكون وعدد الحراكات و السكون

وبعد مرور سنة كاملة قالها مرة اخرى __ فقالت الملائكة _

اننا لم ننتهى من كتابة حسانات السنة الماضية -

تخيل لو قمت بنشرها وررددها العشرات من الناس بسييك


امحى ذنوبك فى دقيقتين
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 06:02 PM   #6

Black Evil
عضو سوبر



الصورة الرمزية Black Evil


• الانـتـسـاب » Dec 2008
• رقـم العـضـويـة » 45311
• المشـــاركـات » 2,137
• الـدولـة » مطروح\أسكندريه الصحراوي
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 13
Black Evil صـاعـد

Black Evil غير متواجد حالياً

8  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Black Evil

افتراضي



الاهلى فوق الجميع
مبروك لي النادي الأهلي
وشكراًَ ليك ياغالي علي الموضوع


توقيع Black Evil :
Im Back


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 06:53 PM   #7

KING_0F_DEATH
عضو سوبر



الصورة الرمزية KING_0F_DEATH


• الانـتـسـاب » Apr 2009
• رقـم العـضـويـة » 59672
• المشـــاركـات » 2,999
• الـدولـة » نسيت انا فين ..حد يفكرني
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
KING_0F_DEATH صـاعـد

KING_0F_DEATH غير متواجد حالياً



افتراضي



الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

مببببببببببببببببببببببببروووووووووووووووووووووووو وك


توقيع KING_0F_DEATH :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 07:34 PM   #8

asfora99





• الانـتـسـاب » Feb 2008
• رقـم العـضـويـة » 13415
• المشـــاركـات » 2,589
• الـدولـة » √•¤ ѕilҚЯόαd ¤•√
• الـهـوايـة » √ Goal √
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
asfora99 صـاعـد

asfora99 غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى asfora99

افتراضي



مبروك للاهلى




رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009, 07:39 PM   #9

hossam619
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Feb 2009
• رقـم العـضـويـة » 49169
• المشـــاركـات » 9
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
hossam619 صـاعـد

hossam619 غير متواجد حالياً





eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee
أنا زملكاوي أصيللللل و متعصب السنة الجية أنشاء الله حسني عبد ربة جي و أحمد حسن دروجبا جاي إذا جاة مرتضا هيجيب إبراهيم سعيد و عملو إحساءات إن مرتضا 95% و عبد الله جورج 4% و عباس 1%
هههههههههههههههههههههه عباس الأسود في إنتخباتة السودا
:D:D:D:D:D:D:D

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



التعديل الأخير تم بواسطة hossam619 ; 25-05-2009 الساعة 07:52 PM

رد مع اقتباس
قديم 26-05-2009, 07:31 PM   #10

black_wizard
عضو مميز



الصورة الرمزية black_wizard


• الانـتـسـاب » Sep 2008
• رقـم العـضـويـة » 35053
• المشـــاركـات » 751
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
black_wizard صـاعـد

black_wizard غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر AIM إلى black_wizard

افتراضي



شكرا ليكم يا جماعه على المرور

اقتباس:
eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee
أنا زملكاوي أصيللللل و متعصب السنة الجية أنشاء الله حسني عبد ربة جي و أحمد حسن دروجبا جاي إذا جاة مرتضا هيجيب إبراهيم سعيد و عملو إحساءات إن مرتضا 95% و عبد الله جورج 4% و عباس 1%
هههههههههههههههههههههه عباس الأسود في إنتخباتة السودا
ويا عم مفيش الف مبوك طيب
وان شاء الله الزمالك يرجع زى الاول بس هنكسبه برضه


توقيع black_wizard :


there are the best player and rapper in the world



name : ABUTREKA22
server : venus
build : wizz/warlock


رد مع اقتباس
قديم 26-05-2009, 09:18 PM   #11

Mohamed Salah
عضو مميز



الصورة الرمزية Mohamed Salah


• الانـتـسـاب » Dec 2008
• رقـم العـضـويـة » 42951
• المشـــاركـات » 660
• الـدولـة » Egypt
• الـهـوايـة » Cinema & Music & Sport & Chat
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
Mohamed Salah صـاعـد

Mohamed Salah غير متواجد حالياً



افتراضي



الف مبروك للأهلي

فرحه مختلفه عن السنه اللي فاتت و اللي فبلها و الاهلي هيفضل البطل للنهايه ...

انا الاهلي 107 بطوله في 102 سنه ...... انت مين ؟؟؟؟


توقيع Mohamed Salah :
[YOUTUBE]gJRthTo8koI[/YOUTUBE]


رد مع اقتباس
قديم 26-05-2009, 11:47 PM   #12

EL_Banditto
عضو متألق



الصورة الرمزية EL_Banditto


• الانـتـسـاب » Jan 2009
• رقـم العـضـويـة » 47442
• المشـــاركـات » 1,845
• الـدولـة » cairo
• الـهـوايـة » rapper
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 11
EL_Banditto صـاعـد

EL_Banditto غير متواجد حالياً

6  



افتراضي



يا جماعه مبروك للاهلى و هارد لك لكل الفرق
بس انتو نسيتو بكره برشلونه و مانشستر ياعنى الكره بجد
انا عاوزكو تتفرجو بكره و كل واحد يحكم بنفسو ده الكره والا الى عندنا
و فى الاخر gzzzzzzzzzzzzzzz للاهلى نادى القرن


توقيع EL_Banditto :
[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]
Arabian Knighs


رد مع اقتباس
قديم 26-05-2009, 11:51 PM   #13

bodo
عضو مجتهد



الصورة الرمزية bodo


• الانـتـسـاب » Oct 2008
• رقـم العـضـويـة » 37132
• المشـــاركـات » 100
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
bodo صـاعـد

bodo غير متواجد حالياً



افتراضي



الف مبروك للاهلى
مع خالص احترامى للفرق الاخرى


توقيع bodo :
ToxiCity راجل زى الفل يا جدعان

لن ننساك يا عمرو ماندو
اروع ادمن يتمناه اى انسان فى العالم


من تصاميمى للمقاطعه



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 26-05-2009, 11:56 PM   #14

foxoo7
عضو مميز



الصورة الرمزية foxoo7


• الانـتـسـاب » Sep 2007
• رقـم العـضـويـة » 2008
• المشـــاركـات » 770
• الـدولـة » فى قلب حبيبى
• الـهـوايـة » silkroad
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
foxoo7 صـاعـد

foxoo7 غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى foxoo7

افتراضي



الف مليون مليون مبروك لاهلى
ahly for ever


توقيع foxoo7 :

اصعب شئ ان تبكى ولا يشعر بك احد حتى من تحب






الاكونت للبيع ادخل هنا اتفرج

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




رد مع اقتباس
قديم 27-05-2009, 01:05 AM   #15

askarnet
عضو مميز



الصورة الرمزية askarnet


• الانـتـسـاب » Nov 2007
• رقـم العـضـويـة » 4805
• المشـــاركـات » 626
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
askarnet صـاعـد

askarnet غير متواجد حالياً


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى askarnet

افتراضي



رغم انف فرق الدورى كلها ورغم تفويت المتشه الاهلى هيفضل اهلى


توقيع askarnet :
وحشتونى اوىىىىىىىىى

[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ماأعنيه ؟؟
وليست مشكلتي إن لم تصل الفكره لأصحابها ؟!
فهذه قناعاتي .. وهذه أفكاري..
وهذه كتاباتي بين يديكم .. أكتب ماأشعر به ..
وأقول ما أنا مؤمن به ..
أنقل همي ووجعي وفرحي ومايجول في فكري ..
وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي الشخصيه !!!.
هي في النهاية .. مجرد رؤية لأفكاري ..... :0:


رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مانشستر يونايتد يحول تأخره لفوز على ميدلسبره ويواصل انتصاراته بالدوري ahmedandtota قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة 0 31-12-2016 08:28 PM
برشلونة يتطلع إلى إنهاء العام متصدراً بالفوز في دربي كتالونيا بالدوري Mr.V.I.P قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة 1 18-12-2010 12:58 PM
ممنوع دخول اقل من 15 سنة dondosh بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 1 09-08-2010 03:04 PM
تعالوا شوفوا الستات ... ممنوع لاقل من 18 سنة Oo_DeviL_oO بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 40 25-11-2009 09:17 PM


الساعة الآن 11:45 PM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Xian @ ZSC ONLINE @ Asteria Online @ ESJET Online @ Hiva Online @ Silk Way Online @