حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

29_02_2023

ID:100_01_05_2024

END_tusk_04/01/2024

END_27/06/2024

END_02/12/2024

END 14/6/2024

ID:103_02/06/2024

ID:104_05/06/2024

ID:105_10/06/2024

ID:106_24/06/2024

END 27/06/2024

25/01/2022

QueenSro

ID:100_01_06_2024

END_tusk_04/01/2024

END_Ibrahim_Abde_05/05/2024

END 14/6/2024

END_27/06/2024

END ID:101_17/05/2024

END 19/06/2024

END 19/06/2024

END 22/08/2024

END 27/06/2024

END 02/07/2024

END 02/07/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات



بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود [ هذا القسم مخصص لمختلف المواضيع البعيدة كليا عن مجال الألعاب ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2009, 03:32 PM   #1

Un_Wanted
عضو سوبر



الصورة الرمزية Un_Wanted


• الانـتـسـاب » Mar 2009
• رقـم العـضـويـة » 57683
• المشـــاركـات » 2,939
• الـدولـة » الاسكندريه
• الـهـوايـة » Online
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
Un_Wanted صـاعـد

Un_Wanted غير متواجد حالياً



افتراضي كيف تعرف انك احد ابناء جيل الثمانينات ؟



السلام عليكم ...

وجدت هذه المقالة على النت فى مدونة فاعجبتنى فحبيت اشارككم بيها بعد بعض التعديلات منى

كيف تعرف انك احد ابناء جيل الثمانينات ؟

1.إذا كان لبسك الصيفي في يوم من الأيام مكون من مجموعة تيشرتات (كيلفن كلاين) مضروبة وبناطيل تلجي شارل ستون (يا حبذا لو كانت ماركة انتربول التركية كنت تبقى ملك).

2.إذا كان لبسك الشتوي في يوم من الأيام مكون من مجموعة مختلفة من (الهاي كول) ترتدي فوقها قميص كاروهات أو جاكيت هافان. أو من السويترات الجميلة القصيرة التى تصل للخصر فقط و المستوردة قبل ظهور ملابس التوحيد و النور المضروبة النصف لبة و السويترات العملاقة الضخمة الحالية البشعة .

3.إذا كنت تعشق فيلم (عنتر و لبلب) و (عفريتة إسماعيل يس) و (طاقية الإخفاء) و ( الفانوس السحرى) و (إسماعيل يس فى مستشفى المجانين) و (المليونير) و (البرئ) و (البداية) و أفلام (الفزع الرهيب) و (السجناء جونيز) و (العودة إلى أوز) و (ويلى ونكا و مصنع الشيكولاتة) و (صراع الأجناس) و (حرب الكواكب) و (سبارتاكوس) و سوبرمان بأجزائه الثلاث و حفظت كل كلمة فيها و لم تعد تراها اليوم إلا فى الفضائيات و أكثرها لا تجده حتى فى الفضائيات ربما تجده فى الإنترنت الأجنبى و حسب.

4.إذا كانت الخيارات المتاحة أمامك لمشاهدة فيلم في السينما هي فيلم نادية الجندى (نجمة الجماهير) وفيلم نبيلة عبيد (نجمة مصر الأولى) وفيلم عادل إمام (مكانش بقى زعيم لسه).

5.إذا كانت الخيارات المتاحة أمامك لمشاهدة مسلسل في التليفزيون هي مسلسل الفرسان و محمد رسول الله والذين معه و الكعبة المشرفة و ألف ليلة و ليلة لشريهان و زوزو نبيل و عمو فؤاد و هند و الدكتور نعمان و أبنائى الأعزاء شكرا.

6.إذا كانت كل البنات من حولك معجبين بأحمد عبد العزيز ويرينه فارس أحلامهن ، و إذا كان كل الشباب من حولك يرون نسرين و نورا فتيات أحلامهم.
7.إذا كنت متابعا جيدا لسهرات التليفزيون الممتعة (اخترنا لك - تاكسي السهرة - بانوراما فرنسية - نادى السينما - أوسكار)

8.إذا كنت قد شاهدت اثنين أو أكثر من حفلات ليالي التليفزيون والتي كان الإعلان عنها يصحبه رقم الليلة (ليالي التليفزيون..الليلة السادسة والعشرين)..حتى جاء الاختراع اللى اسمه مارينا وقرروا ينقلوا الحفلات فيه لتقضى نحبها وتدفن بمقابر الساحل الشمالي.

9.إذا كنت تشاهد عند عودتك من المدرسة أو الجامعة برنامج (أماني وأغاني) لتشاهد أحدث الكليبات المكررة يوميا متحملا في سبيلها سماجة مذيع البرنامج (أحمد مختار).

10.إذا كنت تنتظر بلهفة برنامج (كلام من دهب) و مذيعه طارق علام.

11.إذا كنت قد عاصرت مشكلة إدمان الهيروين وحاصرتك تماما في الأفلام والمسلسلات والإعلانات والصحف (جميع نجومنا ونجماتنا تقريبا لعبوا دور المدمن وتألموا وهم يطلبون "شمة واحدة" رغم أن المتعاطي لا تصبح حالته بهذا السوء إلا بعد أن يتعدى مرحلة الشم لمرحلة الحقن!).

12.إذا كنت قد عاصرت انحسار مشكلة إدمان الهيروين بعد إدراك المدمنين لأخطاره واتجاه جانب منهم للحل السحري الأكثر أمانا ومتعة (الحشيش و البانجو )!!!

13.إذا كنت قد شاهدت على الحجار مرتين في يوم واحد على نفس القناة..مرة العصر مرتديا التي شيرت والشورت والنظارة الشمسية وهو يغنى (يا إسكندرية يا مدوبانى) ومرة الفجر مرتديا الجلباب والجبة وهو يغني (صلينا الفجر فين). و إذا كنت قد شاهدت فى طفولتك أغنية أبريق الشاى لسيد الملاح و طيرى يا عصفورة للطفلة نادين ، و فراشة صغنططة لنيللى ، و ذهب الليل لمحمد فوزى ، و أغنية بت يا نوسة شايلة البسبوسة تغنيها فتاة صينية خفيفة الظل .و كل البنات بتحبك و جرحونى و قفلوا الأجزاخانات لحسام حسنى ، و انت الشراع فى بحرنا.
14.إذا كنت اعتدت ارتداء الكاسكيت بشكل مقلوب حاميا قفاك من الشمس ولم يكن شكلك (بتاع أنابيب)!

15.إذا كنت تمتلك مجموعة من روايات رجل المستحيل وملف المستقبل و المكتب رقم 19 و نوفا و أوسكار و فلاش و روايات الهلال للأولاد و البنات و الشياطين الـ 13 و الألغاز وتعتبرها قمة فى الأدب..وكنت تقوم باستبدالها من المكتبة بإعطائه العدد وربع جنيه لتحصل على عدد آخر.

16.إذا كنت قد عاصرت الصراع على قمة مبيعات الكاسيت بين عمرو دياب (قبل أن يتجه للعالمية التى لا يؤمن بها إلا هو ومجموعة من محبيه) ومحمد فؤاد (قبل أن يتحول لدب قطبي).

17.إذا كنت تترقب بشدة أى حفلة بها فقرة (عزب شو) وتستمتع بحمود عزب وهو يقلد محمد منير ومحمد نوح و كاظم الساهر و حمادة سلطان ! و إذا كنت قد تابعت عدة حفلات لحمادة سلطان !
18.إذا كنت شاهدت فيلم (جحيم تحت الماء) أكثر من عشر مرات واستمتعت برائعة سمير صبري الكارثية (اضحك يا أبو علي يا خفيف الدم)!!!!

19.إذا كان قمة الثقافة والعلم في رأيك أن تشاهد بانتظام حلقات برنامج د.مصطفى محمود (العلم والإيمان) و برنامج (عالم البحار) للدكتور على جوهر و برنامج تكنولوجيا و برنامج (نادى السينما ) لدرية شرف الدين و برنامج ليوسف شريف رزق الله .

20.إذا كنت قد مشيت في شوارع المعمورة لتجدها كلها تستمع لأغنيات راغب علامة خصوصا (آسف حبيبتى) و لأغنية (عبد القادر) للشاب خالد أو (حوا) لمجدي خوري أو شريط (سحراني) لإيهاب توفيق.

21.إذا كنت قد حضرت فرحا أو أكثر استمعت فيه لأغنية (بدنا نتجوز ع العيد) و (يا ولاد بلدنا يوم الخميس) .

22.أن تكون قد عاصرت قنبلة (كابوريا) التي جعلت كل الشباب يزيل الشعر من جانبي رأسه ليبدو مثل (حسن هدهد) .

23.أن تكون (إمعانا فى الثقافة الموسيقية) قد اشتريت إصدارا أو أكثر من شريط الكوكتيل الغربي (واتس ناو). و أن تكون من من استمعوا إلى ساندرا و ستنج و فريقه الشهير و بوب مارلى ثم إلى سبايس جيرلز كما استمعت لجميع ألبومات حميد الشاعرى و محمد منير و أحمد فكرون و أحمد منيب و علاء عبد الخالق و إبراهيم عبد القادر و الشاب مامى و رجاء بلمليح و محمد حمام و عتاب و عزيزة جلال و ميادة الحناوى . و إذا كنت لا تهضم مطربى الكباريهات من أمثال مغنى الحمار و العنب ، و مطربات محكمة الأسرة من أمثال عجرم و شيرين و كساب و ياسمين.
24.أن تكون قد شعرت بحرج بالغ عندما شاهد والدك أو والدتك إحدى حلقات مسلسل (فريندز) معك لما يحتويه على كلام جنسي بذئ (بمقاييس وقتها طبعا!). و أن تكون ممن شاهدوا مسلسلات استرالية من الخيال العلمى من التى كانت القناة الثانية تذيعها . و مسلسل (فالكون كريست) و (الجرئ و الجميلات) و (السجينات).

25.أن تكون قد شاهدت كليب المغنية حنان الشهير (اضحك بقى وافرجها يا عم)..وأطلقت على المغنية بينك وبين أصدقائك لقب (المعزة).

26.إذا كنت تمتلك ألبومين أو أكثر لتجميع الستيكرز (صور لاعبين كرة أو شخصيات كارتون حسب ميولك وقتها).

27.إذا كنت قد منعت لعدة أيام من اللعب في الشارع بسبب خوف أهلك عليك من (السلعوة)!

28.إذا كنت قد تابعت بشغف واحد من مسلسلات (ذئاب الجبل - المال والبنون - ليالي الحلمية - من الذي لا يحب فاطمة- عيون - رحلة المليون - سنبل بعد المليون - مسلسلات حسن عابدين كلها مثل أهلا بالسكان و أنا و بابا فى المشمش - أبنائى الأعزاء شكرا - رأفت الهجان - الطاحونة - الكهف و الوهم و الحب - شارع المواردى - عمر بن عبد العزيز - السيرة الهلالية ج1 بطولة نرمين الفقى و أحمد عبد العزيز و يوسف شعبان و فادية عبد الغنى و عبد الرحمن أبو زهرة و سميحة أيوب و السيد راضى و محمد وفيق) و مسرحيات (دماء على ستار الكعبة - إنها حقا عائلة محترمة - أصل و صورة)
29.إذا كنت قد شربت أكثر من مائتي زجاجة كوكاكولا في شهرين من أجل رحلة (البحث عن الجادون).

30.إذا اعتدت في الصيف أن تشغل الكاسيت بصوت عالي عصرا وتقف في البلكونة بالفانلة الداخلية والسلسلة وفي يدك كوب الشاي والسيجارة (لو كنت مدخنا) مستمتعا بسماع الموسيقى ومعاكسة البنات وأنت متأكد من أن الحوار الدائر بينهن يدور حول وسامتك!

31.إذا تكون قد استخدمت علبة جيل الشعر كلها مرة واحدة (لو كنت ابن ناس ومعاك فلوس) أو قمت بفرد شعرك بكريم جلات (لو كنت ابن ناس برضه بس مش معاك فلوس) لتقوم بزحلقة شعرك ليبدو مثل عمرو دياب في أغنية نور العين.

32.إذا كنت قد لعبت في طفولتك بإحدى أشكال لعبة (الميكانو).

33.إذا كنت قد حضرت عصرا امتازت فيه أسماء الشهرة للسيارات الفاخرة بالرومانسية الشديدة (الخنزيرة - التمساحة - البودرة - الشبح).

34.إذا كنت قد اشتريت (بلوفر تمللى معالك) بألوانه الشهيرة الأبيض والأسود والأخضر. و عاصرت أغنية حبيبى يا نور العين .

35.إذا شاهدت يوميا بعد الإفطار في رمضان برنامج (بدون كلام) الذي يقدمه الممثل حسن مصطفى والذى اعتاد أن يستضيف زوجته ميمي جمال في أحد الفريقين وأن يتحيز للفريق الذي تشارك فيه ويقوم بتغشيشهم. و أن تكون شاهدت من قبله برنامج ( من غير كلام ) لمقدمه محمود القلعاوى و من بعده المنتصر بالله.
36.أن تكون قد لاحظت حسن مصطفى وهو يميل على أذن فيفي عبده ليقرأ لها اسم الفيلم في الورقة (لم تكن قد تعلمت القراءة بعد).

37.إذا شهدت النجاح الساحق لأغنية حمدي باتشان (إيه الاساتوك ده..اللى ماشي يتوك ده).

38.إذا شهدت تحويل نفس الأغنية لإعلان مسحوق غسيل سافو بمشاركة حمدي باتشان والموديل الأشهر في مصر وقتها (نسرينا).

39.إذا كنت قد شهدت اختلاف ذوق ذكور مصر لدرجة جعلت وفاء عامر ملكة للأغراء ونهلة سلامة نموذج للأنوثة وجعلت هياتم و فيفى عبده و إلهام تغوين جميع الرجال بجاذبيتهن الجنسية.

40.إذا كنت قد شاهدت نادي الزمالك يترك أفضل لاعب في مصر (رضا عبد العال) يرحل للغريم التقليدي الأهلي بسبب رفض طلبه لزيادة راتبه السنوي برقم ضخم للغاية (خمستاشر ألف جنيه!!!)

41.إذا كان المسلسل الكوميدي المفضل لك في الابتدائية هو (بكيزة وزغلول) وفي الإعدادية هو (وانت عامل إيه) وفي الثانوية (يا رجال العالم اتحدوا)..خاصة شخصية بطرس منقريوس التي لعبها النجم حسن حسني.

42.إذا طاردتك إيمان الطوخي لفترة من حياتك..تجدها صباحا بطلة لمسلسل الأطفال (كوكي كاك) وعصرا مغنية تقول (أنا من النظرة الأولى شفت الدنيا بلون الورد) ومساءا ممثلة تلعب دور إستر بولونسكى فى رأفت الهجان.
43.إذا كانت الألعاب الإلكترونية المتاحة لك تتراوح بين الأتاري الأسود الجوى ستيك (أبو دراعين كبار) أو كومبيوتر صخر التعليمي (صاحب الألعاب الجميلة) أو الأتارى الفاميلى (سوبر ماريو وكابتن ماجد طبعا) أو الأوميجا أبو ديسكات (ولعبته الشهيرة سينس بول).

44.إذا كنت قد تابعت بشغف مسلسل (الرقص على سلالم متحركة) وتحدثت مع أصدقاءك عن شخصياته (دينا طحن ووديدة صاروخ وناصر اورجنايزر).

45.إذا سهرت لنهاية الإرسال في التليفزيون المصري واستمعت إلى أوتار الليل بصوت عادل هاشم أو مدحت مرسي. و إلى النشيد الوطنى بالفرقة العسكرية بقيادة المايسترو موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ، و إلى المسحراتى بصوت سيد مكاوى فى رمضان .
46.إذا شاهدت مسلسلا للمخرج حسام الدين مصطفى ورأيته في آخر التتر بصلعته اللامعة وسلسلته الذهبية ينظر للكاميرا بابتسامة غريبة وهو يشير بإبهامه لأعلى.

47.إذا كان مسلسل الأطفال المفضل لديك في رمضان يتراوح بين (سلاحف النينجا) و (باور رينجرز) و فى غير رمضان بين (الكابتن ماجد) و (مازينجر) و (السنافر) .

48.إذا قمت بتركيب (موتور) لتحريك الاريال فوق السطوح وقمت بتزويده بجهاز (بوستر) لتقوية الاستقبال وسهرت في ليلة صيفية تحرك الإريال بحثا عن قنوات المستقبل والام تي في وسيجما وإسرائيل الثانية!!

49.إذا كرهت الشخصية التي لعبتها تيسير فهمي في مسلسل (أبناء ولكن) والتي تسببت في تحويل حياة جميع الشخصيات الأخرى إلى جحيم..وفوجئت بها في الحلقة الأخيرة تندم على أفعالها وتتحول لحمل وديع ويتصالح الجميع ولا عزاء لمرارتك المفقوعة.

50.إذا كنت قد شاهدت الزمالك ينسحب مرتين من مباراته مع الأهلي..مرة في آخر خمس دقائق بسبب هدف صحيح ومرة في أول خمس دقائق بسبب كارت أحمر مشكوك في صحته.

51. إذا كنت قد عاصرت زمن اللعب بالملايين ، قبل الوصول لزمن اللهو بالمليارات .

52. إذا كنت قد تناولت الفول السودانى المملح و البسكويت المملح (تيك تاك ) و بسكويت لوكس المغلف بغلاف ذهبى ، و بسكويت بسكو مصر المغلف بغلاف فضى. و قرأت و جمعت قصص الأنبياء للدكتور حمزة النشرتى و عاصرت ازدهار دار الغد العربى.

53. إذا كنت قد جمعت مجلدات من ميكى و سوبر ميكى و ميكى جيب القديم و الجديد الصادر من دار الهلال ، و جمعت مجلدات من سوبرمان الصادرة كل جمعة من كل أسبوع.

54. إذا كنت قد شربت زجاجات من كندا دراى.

55. إذا كنت قد شاهدت جميع أفلام أميتاب باتشان و أعجبت بها جميعا.

56. إذا كنت قد جمعت لديك جميع أعداد سلسلة العلم و الحياة الصادرة عن الهيئة المصرية العامة للكتاب ، و كل شئ عن الصادرة عن دار المعارف ، و سلسلة أولادنا ، و أعداد مجلة لايف المميزة.
57. إذا كان كل السكر الذى تتناوله سكر قصب من شركة الحوامدية ، و لم يخترع بعد السكر المقزز البنجرى. و إذا كان الحليب لا يزال محترما طيب الطعم محتفظا بقشدته ، و الفواكه و الخضر بطعمها الحقيقى و شكلها و موسمها الطبيعى قبل التطبيع و التهجين و الهرمونات و المسرطنات و التعديلات الوراثية.






رد مع اقتباس
إعلانات google

قديم 05-08-2009, 03:43 PM   #2

LinkTheSink
عضو ذهبى



الصورة الرمزية LinkTheSink


• الانـتـسـاب » Mar 2009
• رقـم العـضـويـة » 57858
• المشـــاركـات » 4,445
• الـدولـة » ™®« TaMeR.HoSnY »®™
• الـهـوايـة » InterNet
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
LinkTheSink صـاعـد

LinkTheSink غير متواجد حالياً



افتراضي



ههههههههههههه
مشكور يا عبده


توقيع LinkTheSink :




رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009, 04:07 PM   #3

Un_Wanted
عضو سوبر



الصورة الرمزية Un_Wanted


• الانـتـسـاب » Mar 2009
• رقـم العـضـويـة » 57683
• المشـــاركـات » 2,939
• الـدولـة » الاسكندريه
• الـهـوايـة » Online
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 10
Un_Wanted صـاعـد

Un_Wanted غير متواجد حالياً



افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LinkTheSink عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ههههههههههههه
مشكور يا عبده
مشكورر يا عسل




رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009, 04:10 PM   #4

steerforth
عضو متألق



الصورة الرمزية steerforth


• الانـتـسـاب » Jun 2008
• رقـم العـضـويـة » 23169
• المشـــاركـات » 1,690
• الـدولـة » بيئولو أم الدنيا
• الـهـوايـة » الرخامة
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 14
steerforth صـاعـد

steerforth غير متواجد حالياً

22  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى steerforth

افتراضي



:D شكرا


توقيع steerforth :
ينفع ابصوم!!


رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009, 04:31 PM   #5

DR\Walid AbaZa
عضو سوبر



الصورة الرمزية DR\Walid AbaZa


• الانـتـسـاب » Nov 2007
• رقـم العـضـويـة » 5089
• المشـــاركـات » 2,179
• الـدولـة » الصيدليه
• الـهـوايـة » internet-comuter
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 11
DR\Walid AbaZa صـاعـد

DR\Walid AbaZa غير متواجد حالياً

5  



افتراضي



ههه فكرتني بايام زمان ايام الكولا لما كانت بربع جنيه واللبان السحري وكيس البمب :))


توقيع DR\Walid AbaZa :
خارج نطاق الخدمه

تاريخ التسجيل: 11-10-2007

تاريخ الاشراف : 03-27-2008

تاريخ الاعتزال : 19-9-2009

التعديل الأخير تم بواسطة DR\Walid AbaZa ; 05-08-2009 الساعة 04:33 PM

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009, 04:34 PM   #6

sndbad_2030
عضو فعال



الصورة الرمزية sndbad_2030


• الانـتـسـاب » Feb 2009
• رقـم العـضـويـة » 53404
• المشـــاركـات » 482
• الـدولـة »
• الـهـوايـة » silkroad,facebook and football
• اسـم الـسـيـرفـر »
• الـجـنـس »
• نقـاط التقييم » 10
sndbad_2030 صـاعـد

sndbad_2030 غير متواجد حالياً



افتراضي



ههههه
خلينا كوول على
طول


توقيع sndbad_2030 :
S_n_D_d_B_d
Server\\\ Marse
Build\bure int
Weapon::sowrd\shield
Lvl::79

NEW CHAR
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


its_over_now
WizZZzZ+Clirec F.F
full int
LVL66
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -- - - -
حزب مرعبين المنتدى
for ever
what ever
when never


رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كيف تعرف انك احد ابناء الجيل الموكوس؟ Little_Boy Bellona 16 07-04-2010 09:36 PM
كيف تعرف انك احد ابناء الجيل الموكوس؟ Ahmed shafiq بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 15 27-01-2009 09:01 PM
إحذر .... كرتونة البيض ( تصرف حدث من الشرطه في الثمانينات) Ahmed shafiq بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود 18 07-01-2009 04:24 PM


الساعة الآن 01:13 AM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ QueenSRO Network @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Unix Sro @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Royalty-Road Online @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ Requer Online @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Vela Online @ Sever Games @ ZSC ONLINE @ 4TresSro Online @ Asteria Online @ Liguard Online @ Cripple Online @ Dune Online @