حفظ بياناتي ؟

1/01/2023

22/05/2024_hema

22/05/2024_hema

END_shaher_08/02/2024

ID:100_01_09_2024

END_02/12/2024

END 23/08/2024

END 13/09/2024

END 17/09/2024

END 22/09/2024

END 24/09/2024

END 30/09/2024

END 05/10/2024

END 10/10/2024

25/01/2022

QueenSro_01_10_2024

ID:100_01_09_2024

ibrahim_END 07/08/2024

END 23/08/2024

END 13/09/2024

END 24/09/2024

END 30/09/2024

END 07/10/2024

END 10/10/2024

 الـجـروب الـرسـمى لـلـمـنـتـدى FaceBook | Official Group 


شـريـط الاهـداءات



بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود [ هذا القسم مخصص لمختلف المواضيع البعيدة كليا عن مجال الألعاب ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2013, 03:30 AM   #1

GeneralPu
عضو مميز



الصورة الرمزية GeneralPu


• الانـتـسـاب » Jun 2012
• رقـم العـضـويـة » 101701
• المشـــاركـات » 771
• الـدولـة » Mansoura
• الـهـوايـة » Drugs :D
• اسـم الـسـيـرفـر » Gemini
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 1046
GeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـع

GeneralPu غير متواجد حالياً

1511  



(6) الافلام الضخمة القادمة في 2014





ها انا اعود اليكم بموضوع جديد هنا علي ارض الحصريات سيلكرود فور ارب

سنة 2013 شارفت على الأنتهاء مغلقة معها عصر من النجاحات و الإخفاقات التي تميز بعضها عن الآخر.. فبدأت شركات الإنتاج بالإعداد لأفلام 2014 المتوقع منها الإبداع الخالص .. أفلام عديدة منتظرة و أتوقع خيبة أمل اقل من تلك التي أصابتنا بسبب بعض أفلام 2013 لحد الآن ..

هذه لائحة طويلة بأكثر الأفلام ترقباً للعام القادم آملاً أن أكون على صواب :


The Amazing Spider-Man 2 .1 :




الجزء الثاني من سلسلة سبايدر مان الجديدة الذي حققت أرباحاً كبيرة في الجزء الأول ، سبايدر مان يواجه اعداء جدد بالإضافة إلى الإبقاء على وعده بالحفاظ على سلامة صديقته . بطولة : اندرو جارفيلد (سبايدر مان) ، ايما ستون و ظهور جديد للنجم جيمي فوكس بدور (اليكترو) و إشاعات عن مشاركة الممثل الكوميدي جيم كاري ،إخراج : مارك ويب مخرج الجزء السابق.





2. Captain America: The Winter Soldier:




kk

أيضا الجزء الثاني من سلسة أفلام كابتن أميركا و ما هو المتوقع من أفلام السوبر هيروز إلا النجاح ؟!! كابتن روجيرز يعاني الأمرين لتقبل دوره في العالم الحديث ، بالتعاون مع العميلة ناتاشا رومانوف (Black widow) يحارب كابتن أميركا عدوا مظلما جديدا في الوقت الحاضر ، بطولة : كريس ايفانز (Captain America) ، سكارليت جوهانسون و سامويل.ل.جاكسون إخراج : انتوني روسو وأخوه الأكبر جو روسو.




3. Fast & Furious 7 :



الجزء السابع و ليس الأخير لسلسة أفلام السرعة و التشويق الشهيرة ، في هذا الجزء يعود ايان شو أخ اوين شو للانتقام من توريتو و طاقمه الذين قضوا على ايان في الجزء السادس ، فيلم لا يُفوّت من بطولة الطاقم القديم : فان ديسيل ، دوين جونسون ، بول والكير ، تايسي جيبسون و ظهور لبطل أفلام ترانسبورترز جاسون ستاثام بدور ايان شو . إخراج الشاب الماليزي الصاعد : جيمس وان .



4. Divergent :



فيلم يتحدث عن كيف أصبحت الناس في المستقبل منقسمة إلى فصائل مبنية على شخصياتهم ، شابة حُذرت من كونها متباينة في الشخصية فبالتالي لن تنسجم في أي مجموعة و تكتشف مؤامرة للقضاء على أمثالها فيلم مشوق و قصة غريبة من بطولة : كيت ونسليت الحائزة على جائزة الأوسكار ، اشلي جود، شايلين وودلي و راي ستيفنسون … إخراج : نيل بورجر مخرج فلمي ”Limitless”و “The Illusionist”



5. The Expendables 3 : (الاضخم في الانتاج)



من لا يحب أن يرى أعظم أبطال الاكشون في هوليوود مجتمعيين في فيلم مرة أخرى ؟ الجزء الثالث من أفلام التشويق و المغامرات يتابع عمل بارني روس و شركائه و وجوه جديدة نراها في هذا الفيلم المترقب من أمثال : هاريسون فورد ، ميل جيبسون ، جاكي شان ، ويسلي سنايبس و انتونيو بانديراس بالإضافة للأبطال السابقين ستالون ، شوارتسنجر ،جيت لي ،جاسون ستاثام و ميكي رورك من إخراج : باتريك هيوز و ليس سايمون ويست مخرج الجزء الثاني .


6. 22Jump Street :



الفيلم كوميدي عبارة عن الجزء الثاني من الفيلم الناجح “21 jump street” من بطولة : شانينج تاتوم ، جوانا هيل إخراج : فيل لورد و كري ميلير



7. 300: Rise Of An Empire :



فيلم مترقب جداً. الجزء الثاني من الملحمة القتالية و العمل الإخراجي الإبداعي 300 ، مواجهة جديدة بين اليونانيين و الفارسيين و آمال كبيرة في رؤية لوحة فنية جميلة في هذا الفيلم من بطولة : لينا هايدي ، رودريجو سانتورو و جاك اوكونول إخراج : نوام مورو الذي اُختير لإخراج فيلم “A Good Day To Die Hard ” و لكنه رفض هذا العرض لتفرغه لفيلم 300 الجديد .



8. Edge Of Tomorrow :



فيلم اكشن و خيال علمي عن جندي يقاتل المخلوقات الفضائية فيجد نفسه عالق في دوامة زمنية في آخر يوم من المعركة مما يمكنه من اكتساب مهارات جديدة ، بطولة النجم توم كروز و إخراج : دوج ليمان مخرج سلسة “The Bourne” و فيلم ”Mr. and Mrs. Smith ” .



9. Guardians Of The Galaxy :



فيلم آخر لمارفل مقتبس من ال “Comic books” فيلم خيال علمي و اكشن عن طيار تنقطع عليه السبل في الفضاء و يجب عليه جمع فريق مختلف من المخلوقات الفضائية للقضاء على الأخطار التي تهدد الكون بطولة : فان ديزيل زوي سالدانا ، كريس برات و بينيتشيو ديل تورو. إخراج: جيمس غون



10. Interstellar :



بعيداً قليلاً عن اجواء الاكشن ، فيلم الغموض و الخيال العلمي للرائع كريستوفور نولان الذي عرفنا له سابقا أفلاما مثل (Inception , Memento The Prestige , The Dark Knight) الفيلم يتحدث عن مجموعة من المستكشفين و بحث احتمالات سفر الإنسان في الفضاء و قهر المسافات الواسعة التي تتعلق برحلة النجوم بعد اكتشافهم لثقب دودي ، بطولة حفنة من الممثلين : آن هاثواي ، جيسيكا شاستين ، ماثيو ماكونوهي و توفر غريس .



11. The Lego Movie :



فيلم كوميدي عائلي أبطاله عبارة عن مجسمات مصغرة لقطع الليغو المركبة التي ستحارب طاغية الليغو الكبير فيلم الانيميشون مترقب جداً من بطولة اصوات نجوم كبار منهم : مورغان فرييمان ، ليام نيسون ، ويل فيريل ، شانينج تاتوم و إليزابيث بانكس .



12. How To Train Your Dragon 2 :



فيلم الانيميشون الرائع يعود في جزئه الثاني بعد 5 سنوات من إصدار الجزء الأول حيث أصبح سباق التنانين الرياضة المفضلة في الجزيرة مغامرات جديدة في انتظار سنوتلوت و تنينه ،الفيلم من بطولة اصوات : جيرارد بوتلر ، جوانا هيل ، كريستين ويغ و كريستفور مينتز-بلاس.. إخراج : ديين ديبلوس .



13. X-Men: Days Of Future Past :



x-men-days-of-future-past

العودة لأجواء الاكشن ، فيلم الخيال العلمي الرائع اكس-مين يعود بقوة في 2014 بميزانية تخطت حاجز ال (250 مليون دولار) فريق اكس-مين يرسل لوغان “وولفرين” إلى الماضي ليقوم بتغيير كبير للأحداث التاريخية التي قد تؤثر بشكل عالمي على الإنسان و المتحولين جميعاً ، فيلم مشوق و مترقب جداً نرى فيه شخصيتا بروفيسور X و ماجنيتو الشابة التي تعرفنا عليها سابقا في فيلم “X-Men First Class” الفيلم من بطولة : هيو جاكمان ، جينيفر لورانس اننا باكوين ، نيكولاس هولت ، مايكل فاسسبندير و جيمس ماكفوي .. إخراج : بريان سينجير مخرج الجزء الأول و الثاني من سلسلة افلام اكس .




14. Sin City: A Dame To Kill For :



الجزء الثاني من الفيلم الغريب الذي فاجئ الجميع بتصويره الذي لم يكن متوقعاً حيث تم عرض الجزء الأول قبل 9 سنوات ! من بطولة بروس ويليس و جيسيكا البا و أيضا مشاركة من جوسيف غوردون-ليفيت و جوش برولين .. فيلم تشويق و اكشن مترقب جداً من إخراج مخرجي الجزء الأول فرانك ميلير و روبيرت رودريغيز




15. Transformers 4 :




الجزء الرابع لأفلام ترانسفورمرز السلسلة التي قيل أن نهايتها كانت في الجزء الثالث تعود في جزء رابع و لكن بقصة مختلفة و غياب بطل الأجزاء الثلاث السابقة (شايا لابوف) تثبت ذلك . تدور أحداث هذا الجزء عن ميكانيكي و ابنته يقومون باكتشاف سر قادر على تدمير جميع ال (Autobots And Decepticons) الجزء الثالث كان مخيباً للآمال ببساطة ولكن المخرج مايكل باي يريد تغيير ذلك السنة القادمة .. الفيلم من بطولة : مارك ويلبريغ ، نيكولا بيلتز و ستانلي توشي .



16. Winter’s Tale :



فيلم خيال و تصور عبارة عن قصة خيالية في القرن التاسع عشر و يومنا هذا تتمحور حول سارق ، فتاة تحتضر و حصان ابيض طائر .. القصة مقتبسة عن رواية لمارك هيلبرين ، الفيلم من إخراج اكيفا جولدسمان الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل (Screen Play) للفلم الجميل (Beautiful Mind) و فيلم Winter’s Tale هو أول تجربة إخراج فيلم للكاتب و المنتج اكيفا .. من بطولة : ويل سميث ، جينيفر كونلي مات بومير ، كولين فاريل و رسل كرو .



17. Godzilla :



الوحش العملاق غودزيلا يستيقظ من سباته في فيلم جديد مرتقب جداً من بطولة : آرون تايلور-جونسون ، برايان كرانستون و إليزابيث اولسين ، و من إخراج خبير التأثيرات البصرية جاريث ايدواردز.



18. Sabotage :



أعضاء من نخبة قوات مكافحة المخدرات يجدون أنفسهم في مأزق و يتم استهدافهم واحد تلو الآخر بعد سرقتهم لبيت آمن لتخزين المخدرات .. فيلم اكشون من بطولة : آرنولد شوارزنجير ، تيرانس هاورد ، جو مانجانيليو ، سام ورثينغتون و جوش هولواي .. إخراج : دافيد آيير كاتب فيلم “Training Day” .



19. The Hobbit: There And Back Again :



الجزء الثالث و الأخير من هذه السلسة لن أتحث بالكثير عن هذا الفيلم لعدم صدور الجزء الثاني لحد الآن و لكنه من دون شك سيكون رائعاً !! إخراج بيتير جاكسون بالطبع.



20. Transcendence : (جوني ديب)



Transcendence-movie-poster

فيلم مليء بالاكشن و الدراما عن عالمي كمبيوتر يعملان من اجل تحقيق هدفهما في التخصص الالكتروني ، في حين منظمة ضد التكنولوجيا تحاول منعهما من تحقيق هذه الأهداف – ترك عالم تتمكن فيه الآلات من التفوق على الذكاء البشري – بطولة : جوني ديب كيت مارا و مورغان فريمان ..إنتاج : كريستفور نولان ، و من إخراج : المصور السينمائي والي بفيستر في أول عمل إخراجي له و يذكر أن والي شارك في جميع افلام كريستفور نولان و قد حاز على جائزة الأوسكار كأفضل تصوير سينمائي على فيلم “Inception” و هو يستحقها ألا تعتقدون ذلك ؟ .




G.I Joe ETRLIATION 3D



لا توجد معلومات حالية حول الفيلم



هناك أيضا بعض الأنباء غير مؤكدة عن صنع فيلم “Zorro” جديد و جزء ثالث من فيلم “Night At The Museum” و نسخة جديدة من الفيلم العنيف ”The Punisher” و فيلم البطل “Hercules” و “”Arabian Nights فيلم عن البحار سندباد ..

تم بحمد الله


توقيع GeneralPu :
لا اله الا الله وحده لا شريك له


رد مع اقتباس
إعلانات google

قديم 31-10-2013, 09:03 AM   #2

☜ ĂиTaKą ☞
كبار الشخصيات



الصورة الرمزية ☜ ĂиTaKą ☞


• الانـتـسـاب » Sep 2008
• رقـم العـضـويـة » 36083
• المشـــاركـات » 32,257
• الـدولـة » في عالم مجهـــول
• الـهـوايـة » Private Srv
• اسـم الـسـيـرفـر » Private Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 12496
☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود☜ ĂиTaKą ☞ مميز بلا حدود

☜ ĂиTaKą ☞ غير متواجد حالياً

38321  


إرسال رسالة عبر Skype إلى ☜ ĂиTaKą ☞

افتراضي



النــاس دي فاضيه يا جدع والله

افـــلام 10 / 10



توقيع ☜ ĂиTaKą ☞ :

بلـغـة الـشعـر
قـافـيــة
..........
بلـغـة الـقضـاة
مـجـرم
..........
بلـغـة الغنـــاء
مـــــوّال
..........
بلـغـة العلـــم
أسـتــاذ
..........
بلـغـة السياسـة
لغم قـابـل للإنفجـار
..........
بـلغـة كـرة القـدم
اسطورة
..........
بلغه سيلكـ رود
AnTaKa We Bas


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



Ana

AnTaKa

Yad






رد مع اقتباس
قديم 31-10-2013, 11:46 AM   #3

MiLeN
عضو مشارك


Electronic Engineer

الصورة الرمزية MiLeN


• الانـتـسـاب » Jul 2011
• رقـم العـضـويـة » 89031
• المشـــاركـات » 6,917
• الـدولـة » الاسكندرية
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » Thebes
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 5847
MiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدودMiLeN مميز بلا حدود

MiLeN غير متواجد حالياً

25239  



افتراضي



العب
شكلها هتبقي سنة سعيدة علينا




رد مع اقتباس
قديم 31-10-2013, 12:21 PM   #4

♥MoKa♥
عضو لامع



الصورة الرمزية ♥MoKa♥


• الانـتـسـاب » Jan 2013
• رقـم العـضـويـة » 108924
• المشـــاركـات » 1,341
• الـدولـة » Cairo
• الـهـوايـة » Net/S4a
• اسـم الـسـيـرفـر » Private Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 1402
♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع♥MoKa♥ عطـاء غيـر منقطـع

♥MoKa♥ غير متواجد حالياً

3108  



افتراضي



دمار شامل هينزل علينا


توقيع ♥MoKa♥ :


رد مع اقتباس
قديم 31-10-2013, 04:40 PM   #5

CHI-VA
عضو فضى



الصورة الرمزية CHI-VA


• الانـتـسـاب » Dec 2011
• رقـم العـضـويـة » 96235
• المشـــاركـات » 3,164
• الـدولـة » No Country - No Town
• الـهـوايـة » photshop / C 4D
• اسـم الـسـيـرفـر » Corvus
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 2607
CHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدودCHI-VA مميز بلا حدود

CHI-VA غير متواجد حالياً

2427  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى CHI-VA إرسال رسالة عبر Skype إلى CHI-VA

افتراضي



ممتـــاز المــوضوع ...... تسلم إيدك


توقيع CHI-VA :







رد مع اقتباس
قديم 31-10-2013, 04:58 PM   #6

Islam Saeed
كبار الشخصيات


Somethings Never Change

الصورة الرمزية Islam Saeed


• الانـتـسـاب » Jul 2010
• رقـم العـضـويـة » 71993
• المشـــاركـات » 8,245
• الـدولـة » El - Giza
• الـهـوايـة » NET \ Europe Football \ Pes13 \ Silkroad4Arab
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 4741
Islam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدودIslam Saeed مميز بلا حدود

Islam Saeed غير متواجد حالياً

13721  


إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Islam Saeed

افتراضي



11 فيــلم بس الى هستناهم


توقيع Islam Saeed :








- مراقب عام - ع المعااش !
[ Since 2015 -TO- 2018 ]


رد مع اقتباس
قديم 31-10-2013, 05:04 PM   #7

GeneralPu
عضو مميز



الصورة الرمزية GeneralPu


• الانـتـسـاب » Jun 2012
• رقـم العـضـويـة » 101701
• المشـــاركـات » 771
• الـدولـة » Mansoura
• الـهـوايـة » Drugs :D
• اسـم الـسـيـرفـر » Gemini
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 1046
GeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـعGeneralPu عطـاء غيـر منقطـع

GeneralPu غير متواجد حالياً

1511  



افتراضي



هتولع

انا منتظر فيلم The Expendables 3 بفارغ الصبر

شكراا يارجاله علي مروركم الجميل داا


توقيع GeneralPu :
لا اله الا الله وحده لا شريك له


رد مع اقتباس
قديم 31-10-2013, 05:12 PM   #8

Thє Aиɪмατɪσи
عضو سوبر



الصورة الرمزية Thє Aиɪмατɪσи

مشرف عام منتدى الانمي

• الانـتـسـاب » May 2012
• رقـم العـضـويـة » 100830
• المشـــاركـات » 2,901
• الـدولـة » EGY TANTA
• الـهـوايـة » Anime&S4A
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 2103
Thє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدودThє Aиɪмατɪσи مميز بلا حدود

Thє Aиɪмατɪσи غير متواجد حالياً

3432  



افتراضي



كل دى افلام


توقيع Thє Aиɪмατɪσи :
Jυsτ α ђυмαи

....

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





رد مع اقتباس
قديم 31-10-2013, 07:14 PM   #9

ST0P_IM_T0P
عضو سوبر



الصورة الرمزية ST0P_IM_T0P


• الانـتـسـاب » Jun 2012
• رقـم العـضـويـة » 101343
• المشـــاركـات » 2,258
• الـدولـة » اطفيح _ الجيزة
• الـهـوايـة » حاليا مفيش
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 1125
ST0P_IM_T0P عطـاء غيـر منقطـعST0P_IM_T0P عطـاء غيـر منقطـعST0P_IM_T0P عطـاء غيـر منقطـعST0P_IM_T0P عطـاء غيـر منقطـعST0P_IM_T0P عطـاء غيـر منقطـعST0P_IM_T0P عطـاء غيـر منقطـعST0P_IM_T0P عطـاء غيـر منقطـعST0P_IM_T0P عطـاء غيـر منقطـعST0P_IM_T0P عطـاء غيـر منقطـع

ST0P_IM_T0P غير متواجد حالياً

3896  



افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SanVeganza عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
7. 300: Rise Of An Empire :



فيلم مترقب جداً. الجزء الثاني من الملحمة القتالية و العمل الإخراجي الإبداعي 300 ، مواجهة جديدة بين اليونانيين و الفارسيين و آمال كبيرة في رؤية لوحة فنية جميلة في هذا الفيلم من بطولة : لينا هايدي ، رودريجو سانتورو و جاك اوكونول إخراج : نوام مورو الذي اُختير لإخراج فيلم “A Good Day To Die Hard ” و لكنه رفض هذا العرض لتفرغه لفيلم 300 الجديد .


الله عليك

متتخيلش انا مستنى الجزء التانى بقالى ييجى سنتين
منتظر الجزء التانى بفارغ الصبر
انا متاكد ان الجزء الثانى هيبقى اكثر من رائع ( انا شوفت اعلان الفيلم من سنة )
وكنت منتظر ميعاد العرض هيبقى فى سنة كام



شكرا


توقيع ST0P_IM_T0P :


أعترفّ . :$
أن ـالمزاج‘ زفتّ ، و ـالبال تععععبان
ودي ـاششگي همي‘ ،
لگن الششگوى ، لـ غير ـاللـہ مذلــه </.





رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 02:53 AM   #10

habaab
عضو جديد





• الانـتـسـاب » Nov 2013
• رقـم العـضـويـة » 115007
• المشـــاركـات » 7
• الـدولـة »
• الـهـوايـة »
• اسـم الـسـيـرفـر » No Server
• الـجـنـس » Male
• نقـاط التقييم » 17
habaab صـاعـد

habaab غير متواجد حالياً

7  



افتراضي



يا حلاوة يا ولااااااااااد




رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 PM.

أقسام المنتدى

الـمـنـتـدى الـعـام @ مـنـاقـشـات عـامـة حـول سيلك رود أون لايـن @ قـسـم الـتـرحـيـب و الـتـعـارف @ صـور سـيـلك رود @ فـيـديـو سـيـلك رود @ أخـبـار سـيـلك رود أون لايـن @ مـنـتـدى لـعـبـة SilkroadOnline @ الـقـسـم الـتـعـلـيـمـى @ قـسـم الاسـئـلـه و الاسـتـفـسـارات حـول الـلـعـبـة @ قـسـم الـبـرامـج الـمـسـاعـدة @ الـمـنـتـدى الادارى @ قـسـم خـاص بـالـمـشـرفـيـن @ قـسـم الـشـكـاوى والاسـتـفـسـارات @ قـسـم الاقـتـراحـات @ قسم البيع والشراء (Gold) @ منتدى البيع( Gold) @ منتدى الشراء (Gold) @ مـنـتـدى الـبـرامـج والـحـمـايــة @ طريق الحرير بالسيرفر الكورى ( Korean SilkRoad ) @ قـسـم الـ AgBot @ منتدى بيع الأكونتات ( Accounts ) @ منتدى بيع اللبس والأسلحة ( Item ) @ منتدى شراء اللبس والأسلحة ( Item ) @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات والـجـايـلـدات الـعـربـيـة @ Flora @ Minerva @ Feronia @ Bellona @ منتدى سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad Online ] @ قسم المواضيع المكررة و المخالفة @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول البوت @ مـنـتـدى الـبـوتـات والـبـرامـج اللازمـة لـتـشـغـيـل الـلـعـبـة @ قـسـم الـ PhBot @ -== قسم ال T-BOT ==- @ Ceres @ بـعـيـدآ عـن سـيـلـك رود @ سـجـل تـطـويـرات الـمـنـتـدى @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة @ القـسـم الإسـلامـى الـعـام @ قـسـم الـحـمـايـة @ آرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ قـسـم الـ StealthLite Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Agbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال StealthLite @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال PHBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال T-BOT @ قـسـم الـ SroKing Bot @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad Online ] @ Flora @ Ceres @ Bellona @ Minerva @ Feronia @ قـسـم شـهـر رمـضـان الـمـبـارك 2020 @ اخـبـار الـتـقـنـيـة و الـتـكـنـولـوجـيـا @ قســم البــرامج العامــة @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بالبرامج والحماية @ ECSRO @ ECSRO(Fembria) @ ECSRO(VIP) @ SJSRO (OLD) @ SJSRO (new) @ sunworld @ قـسـم الـ IBot @ قـسـم الـريـاضـة الـعـامـة @ Vsro @ Rusro @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Private-SRO ] @ ZSZC & Aurora @ قـسـم الـ Sbot @ قـسـم الـ Mbot @ V.I.P Zone @ دردشة الاعضاء VIP @ قسم الدعم الفنى والاقتراحات VIP @ قـسـم تـعـديـل [ PK2 Edit ] @ Mysro @ الــمكتبة القرانية @ قسم الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ قسم المكتبة الإسلامية @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال IBOT @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Mbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Sroking @ Elite & Eroad @ DreamWorld @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات [ Silkroad-R ] @ Maycena @ قسم الاسئلة و الاستفسارات لعمل السيرفرات الخاصة @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء [ Silkroad-R ] @ مـنـتـدى الـسـيـرفـرات الـخـاصـة - Private SRO @ Perfection @ Ex.Silkroad R @ SroKings @ قـسـم الـتـصـامـيـم والـجـرافـيـكـس @ Other Online Games @ قـسـم S4 League @ قسم CrossFire @ قسم Conquer Online @ قـسـم بـيـع وشـراء LOL @ تـحـمـيـل ألـعـاب Pc Games @ طلبات و استفسارات و مشاكل الالعاب @ Barons Online @ (AriesOnline (Pvp @ مشاكل & استفسارات S4 League @ مشاكل & استفسارات CrossFire @ World's Gate @ Sun-World @ قسم Aion @ قسم Continent Of The Ninth @ قسم World Of Warcraft @ PanicSro @ الـقـسـم الاخـبـارى @ قـسـم خـاص بـمـواضـيـع الاعـتـزال والاجازات @ IceSro-R @ Kings_Silkroad @ Justice Road @ ArabianRoadOnline Network @ Devias Online @ قـسـم طـلـبـات الـفـحـص @ CrossFire Fantasy Game @ قسم هاكات CrossFire @ مشاكل & استفسارات Aion @ مشاكل & استفسارات Conquer Online @ قسم الاسئله و استفسارات للعبة League Of Legends @ legenD road @ WantedSro Online @ قسم شروحات الشخصيات والبيلدات @ قسم الشروحات و البرامج المستخدمة في عمل السيرفرات الخاصة @ Mixsro @ قـسـم الـمـسـابـقـات والألـعـاب @ قـسـم الأسـئـلـة والاسـتـفـسـارات الـمـتـعـلـقـة بـ SRO-R @ LegenD Road @ Knights War Online @ Evolution Network @ FlagSRO Network @ Perfection (PvP) Network @ قـسـم هـاكـات S4league @ منتدى المنوعات @ حــرب العصــابــات @ قــســم الادارة الــعــلــيــا @ كــأس العالــم لـلاذى @ Destructions Network @ FanTasYWorld @ مـتـجـر خـدمـات وممـيـزات الـرصـيـد الـبـنـكـي @ Smart-Sro Online @ InFusion Online @ قـسـم الأنـمـى الـعـام @ Divine Online @ قـسـم Dota @ تـقـاريـر وأخـبـار ألـعـاب الـ PC @ GameXen Network @ inferno online @ منتدى عمل السيرفرات الخاصة @ قسم الحماية والاوتوايفنت للسيرفرات الخاصه @ الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بالـ PK2 edit @ Velestia @ Punisher Sro Online @ Atlantis Online @ ALEXNADER SRO @ Hell World Online @ ImmortalRoad @ قـسـم الـ Centerbot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال Centerbot @ Time.Sro-Online @ Revenge (PVE) Online @ مـنـتـدى Silkroad4arab || Games Online @ ركن الالعاب الاون لاين و المتصفح Online Games @ قسم دروس التصميم (مونتاج - فوتوشوب) @ قسم ادوات التصميم و ملحقاتها @ قسم المانجا @ قسم تقارير الانمي @ دورة الفوتوشوب للمبتدئين @ الشروحات العامة @ قسم طلبات التعريفات @ مـسـودة الأعـضـاء @ Creddy Online @ Alliance-sro @ Quick Road (PvP ) @ قسم الاسئله والاستفسارات لعمل الفيديو @ منتدى لعبة League Of Legends @ أخبار ومناقشات League Of Legends @ قسم بيع وشراء لعبة CrossFire @ القسم التعليمي للعبة League Of Legends @ منتدى سيرفرات [ LOL ] @ North America @ EU West @ EU Nordic & East @ صـور و فـيـديـو League Of Legends @ قسم طلبات واستفسارات البيلدات والشخصيات @ قسم تقارير المخالفات والإنذارات @ قـسـم كـشـف الـدمـج و الـتـلـغـيـم @ قسم Wolf team @ قسم Dota 2 @ قسم Dragon nest @ قسم DC Universe Online @ قسم انظمة تشغيل Windows @ Quenth Online @ Wolf team Arabic @ RealDreamSro ( PvP ) @ EmpireSRO @ Amazing Sro @ Speed-sro @ . Destructions Network @ SilkRoad E 80 China @ قـسم المــواضـيع الـشعـريه والادبـيـه @ قـسـم اخـبـار الانـمـى @ Greats-sro Online @ قـسـم الـكـومـيـكـس @ منتدى الفحص @ Srowing @ Dakupra-Online @ حرب العصابات @ قسم خاص بالاسئله والاستفسارات الخاصة بالجرافيكس @ منتدى لغات البرمجة و التطوير @ قسم شروحات لغات البرمجة و التطوير @ مناقشات لغات البرمجة و التطوير @ قسم الاسئلة و الاستفسارات الخاصه بلغات البرمجة @ استراحة البوتاتــ @ PantuSRO @ القسم التجارى الرسمي ( Vps Hosting , Diacated server,Silkroad edit ) @ Tyr Online @ RocSro @ Legend Of Silkroad @ Pioneer Gaming-Network @ Valentus - CAP 80 @ MirrorSro @ Eridanus Online Cap90 @ Fear-Sro @ Silkroad-Z Online PVE @ طـلبات الاعضـاء @ Massive-Network @ Kryptonite-Sro @ DeathRoad @ Mysro Servers @ Devils Team @ DooMSRO Network @ EROAD SRO @ Story-SRO @ Ventrue-Online @ Settlers-SRO @ Electus Online @ MarsRoad Online @ Arrow Online @ Selene @ Hermes @ OldSro Online (cap 80 ) @ Sunroad @ Eloys Online @ Sentiero-Road Online @ Steam-Sro @ Arcane Reborn Online @ Eryxonline @ Vengeance Online @ Mirage Online @ SyndiCateOnline @ Desert Sro @ NeSro Network @ قسـم الـ Android @ قســم تــطويـر المــواقع والمــنتديـــات @ قـسـمـ الـلـهــو الـخــفــي @ MegaWar Sro @ Mirror Sro @ AdvancedSRO @ OblivionSilkroad @ Arrivals_Sro @ Amphibius Online @ Royal online @ Forbidden-Sro @ vanish-sro @ Majesty Online @ Chaos Network @ قـسـم الـ srAssist Bot @ قسم الاستفسارات ومشاكل وحلول ال srAssist Bot @ Damocles Sro @ Demo Sro @ KingsRoad @ Arius 9D ch & eu @ brother sro @ DreamWorld-Online @ Poseidon-Sro @ Ph-Sro @ Jupiet-Online @ Fury Sro @ JungleSro @ Xemia Games @ invctus-sro @ Revolution Gaming Network @ DemonSro @ Aeolus @ Golden Sro @ Chaos Network @ Chaos II Online @ Fallen Soul @ Xian @ Xian @ Revira online @ قسم اللياقة البدنية @ كاس العالم للاذي 2018 @ Immortal SRO @ قـسـم الاغـانـى الـعامة [English - Arabic - Videos] @ قـسـم الـرابــ (Rap) @ أرشـيـف الـمـواضـيـع الـمـمـيـزة @ Perfection SRO @ Rev-Sro @ Egypt Sro @ قـسـم خـاص بالـ Data Base @ قـسـم PUBG Mobile @ قـسـم Fortnite @ PureSRO @ Battle-Online @ قـسـم تـحـمـيـل الأفـلام الـعـربـيـة @ قـسـم الـسـيـرفـرات الـخـاصـة الـمـجـانـى @ URBANO-SRO @ Zero-Online @ Anoha 140 PVE @ Anoha 140 PVE @ Exorue 80 CH @ Pantu-SRO @ Victor SRO @ Flare Online @ Aeolian Online @ Maygen Online @ Norges Online @ Ragnis Online @ قـسـم الـ [ ST-FILTER ] @ الـقـسـم الـتـجـاري لـ ISRO [خاص فقط لبيع منتجات اللعبة الاصلية] @ Dynastic online @ مـنـتـدى الـسـيـرفـيـرات الـتـركـي والـروسـي @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـتـركـى [TR-SRO] @ Troy @ Smyrna @ Side @ Olympos @ Teos @ Perge @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـتـركـي [ TR-SRO ] @ قـسـم سـيـرفـرات وجـايـلـدات الـسـيـرفـر الـروسـي [ RU-SRO ] @ قـسـم الـبـيـع والـشـراء الـسـيـرفـر الـروسـى [ RU-SRO ] @ Miele Online @ Old Silkroad - ZSZC @ Paranormal @ Aquarius Online @ T-SRO online @ Glory @ Serv Game @ Roxy Online @ Enfexia Online @ Aege Online CAP 110 @ Florian Online @ SroPace Online @ Elessea Online @ Dream World @ Asona Online @ Victus-R Online @ Rexall Online @ Pirate Online @ Xian @ ZSC ONLINE @ Asteria Online @ ESJET Online @ Hiva Online @ Silk Way Online @